التخطي إلى المحتوى

افريكانو بارك اسعار الدخول 2019 نتناولها معاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، إذا كنت تحب المغامرة وتحلم بالعيش بين الغابات والإستمتاع بالطبيعة البرية الخلابة، فبالتأكيد تحلم بزيارة افريكانو بارك الموجودة على طريق اسكندرية الصحراوي، فهي تتيح لك الخوض في مغامرة داخل الحياة البرية لتتفاعل مع الحيوانات وتقوم بإطعامهم، بالإضافة لميزة إلتقاط الصور الغير محدودة داخل البارك مع الحيوانات، ويمكنكم التعرف على اسعار دخول افريكانو بارك وشروط الدخول.

 رحلات افريكانو بارك من الاسكندرية 2019
رحلات افريكانو بارك من الاسكندرية 2019

افريكانو بارك اسعار الدخول 2019:

وتختلف اسعار الدخول إلى افريكانو بارك بإختلاف المواسم والمناسبات، بينما تحتفظ بوتيرتها المعتادة في الأيام العادية، ومن شروط دخول افريكانو بارك أن تمتلك سيارة، وتختلف اسعار دخول السيارات من السيارات الملاكي للميكروباص للأوتوبيسات الخاصة بشركات السياحة المختلفة، كما يختلف سعر الفرد وفقاً لعدد أفراد المجموعة، فكلما زاد عدد أفراد المجموعة قل سعر الفرد الواحد، بالإضافة لكون الأطفال تحت سن 4 سنوات يدخلون مجاناً، بينما الأطفال فوق سن 4 سنوات يعاملون كفرد بالغ من حيث سعر التذكرة.

 ازاي اروح افريكانو بارك
ازاي اروح افريكانو بارك

اسعار دخول افريكانو بارك 2019:

  • تقوم العديد من شركات السياحة بإحتساب سعر دخول الفرد لافريكانو بارك بـ 250 جنيه مصري، والسعر دائماً ما يشمل الجولات داخل البارك والمواصلات بالإضافة  لفرصة إطعام الحيوانات والتصوير معهم.
  • بينما تتيح الحديقة الدخول لأصحاب السيارات الملاكي بـ 500 جنيه مصري للسيارة دون الإلتفات لعدد الأفراد داخل السيارة، وتعيش بداخل سياراتك مع عالم الحيوانات، حيث تتيح لك الإستمتاع بمشاهدة الحيوانات المنطلقة بحرية تمارس فطرتها الحرة.
  • تلك الأسعار لا تشمل الوجبات، ولكنها تشمل جولة في مركب في بحيرة افريكانو بارك، التي تسمح لك بمشاهدة العديد من أنواع الحيوانات والطيور النادرة، والإستمتاع برفقتها.
 كام سعر تذكرة افريكانو بارك
كام سعر تذكرة افريكانو بارك

استمتع برحلتك لافريكانو بارك 2019:

  • ففي البداية يمكنك الإستمتاع برفقة القرود وهم يقفزون على السيارة من حولك.
  • وبعد ذلك تتنقل بسيارتك للكهف، وهو كهف مظلم يحتوي على جميع أنواع الزواحف التي لا يفصل بينها وبينكم سوى لوح زجاجي، ويمكنكم التصوير معهم عن قرب.
  • ومن ثم تشاهد الغزلان وطيور الببغاء الملونة الجذابة، ويمكنك الإستمتاع برفقتهم والتصوير معهم، بينما تشاهد أروع أنواع الأسماك الملونة في بحيرة تجري تحت قدميك.
  • وبعد ذلك تنتقل للبحيرة في المركب لتستمتع بمشاهدة أجمل مناظر الطبيعة الخلابة والحياة البرية، ومختلف الأنواع من الطيور والحيوانات.
  • ومن ثم يمكنكم الذهاب للمنطقة الخاصة بالمطاعم والكافيهات والإستمتاع بأشهى الوجبات التي تقدم هناك.
إقرأ أيضاً :  اسعار هواتف htc 628 2019 في مصر
 تذكرة دخول قرية افريكانو
تذكرة دخول قرية افريكانو

إقرأ أيضاً:

اسعار تذاكر دريم بارك 2019

اسعار تذاكر شرق الدلتا للنقل والسياحة 2019

اسعار التزحلق على الجليد في مول مصر 2019

العنوان
افريكانو بارك اسعار الدخول 2019
اسم المقالة
افريكانو بارك اسعار الدخول 2019
الوصف
افريكانو بارك اسعار الدخول 2019 نتناولها معاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، إذا كنت تحب المغامرة وتحلم بالعيش بين الغابات والإستمتاع بالطبيعة البرية
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *