التخطي إلى المحتوى

اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 داخل وخارج القاهرة تجدها عبر نافذة موقع طنطا اليوم، والذي يُقدم أليكم فكرة حديثة لعمل الأفراح في وسط نهر النيل، وتعد فكرة اليخت لإقامة المناسبات كانت تقتصر على أصحاب الطبقة العليا من المجتمع مثل رجال الأعمال والفنانون، ومؤخراً وجدناً الكثير من الشباب يسعون لعمل أفراحهم من خلال نافذة جديدة، ومختلفة عن المتعارف علية وهو عمل الأفراح في قاعات الأفراح والنوادي وبعض الأحيان في القرى والنجوع يكون في مراكز الشباب، أياً كان كلاً من يُقيم فرحة يرى أنه هو الأفضل بين الأفراح، ومن جانب الموقع الذي يسعى لتقديم عروض وأسعار اليخوت لإقامة الأفراح بها بأسعار في متناول الجميع.

اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 بالتفصيل

اسعار يخوت للافراح بالقاهرة
اسعار يخوت للافراح بالقاهرة

تكملة لسرد الحديث السابق عن اليخت وأسعاره نجد أن أسعار اليخوت تتنوع وتختلف بحسب عدد الأفراد ومدى التجهيزات التي يحتوي عليها اليخت، وما سوف يُقدم عبر الحفل، وهناك عدة أفكار للحصول على عطلة أسبوعية مع أسرتك أو أقرانك من خلال تأجير يخت ليوم واحد والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية، والشعور بالتخلص من أعباء المجتمع والشوارع والأماكن المزدحمة حيث يوفر جو من الهدوء، ونستطيع الذكر بأنه بمثابة عملية استجمام أي إعادة النشاط من خلال تصفية الذهن برحلة مختلفة وممتعه.

اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 بالتفصيل
اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 بالتفصيل

حصرياً اسعار يخوت للافراح بالقاهرة

نجد أن أسعار اليخت أصبحت في المتناول من خلال المنافسة التي أدت إلى العرض في مُقابل الطلب مُتناسبان مما ساعد على توافر عروض على اليخوت داخل وخارج القاهرة، ومن خلال السطور التالية نتطرق بالحديث عن اليخوت العشر الأفضل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

حصرياً اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019
حصرياً اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019

تقرير عن مزايا واسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019

1- عدد الأفراد: 75 فرد، الإيجار لمدة ساعة: 600 جنية مصري، يخت بسعة: 30 فرد بجواره، بتكلفة: 350 جنية مصري، المكان: الجيزة بجوار أمريكانا المركب الشهير.
2- عدد الأفراد: 80 فرد، تكلفة إجارة 700 جنية، والعنوان في شارع عبد العزيز بالمنيل.
3- عدد الأفراد: 20 فرد، وسعر إجارة لمدة ساعة يُقدر ب 350 جنية مصري، واليخت في منطقة أبو الفداء بحي الزمالك.
4- عدد الأفراد: 50 فرد، وتكلفة إجارة 500 جنية مصري، وموجود في شارع القصر العيني.
5- عدد الأفراد: 25 فرد، والإجار450 جنية مصري، وهو أمام نادي القاهرة.
6- عدد الأفراد: 50 فرد، وتكلفة إجارة 550 جنية مصري، بجانب كوبري الجلاء.
7- عدد الأفراد: 20 فرد، وتكلفة الإجار لمدة ساعة 350 جنية مصري، وهو متواجد على كورنيش المعادي.
8- عدد الأفراد: 30 فرد، ويبلغ إيجار اليخت 500 جنية مصري، وتلك التكلفة لمدة ساعة، وهو في مقابل مجلس الدولة في منطقة الجيزة.

إقرأ أيضاً :  عروض التوحيد والنور شهر مارس 2019
اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 داخل القاهرة
اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 داخل القاهرة

اسعار يخوت للافراح بالعين السخنة

في بورتو السخنة تحديداً نجد أن الأسعار أقل من القاهرة بكثير والتكلفة تشمل اليوم الكامل، والسعر يبدأ من ألف جنية إلى ثلاث ألاف والسعر يتوقف على التجهيزات التي يشمل عليها اليخت والمساحة.

العنوان
 اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019
اسم المقالة
اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019
الوصف
اسعار يخوت للافراح بالقاهرة 2019 داخل وخارج القاهرة تجدها عبر نافذة موقع طنطا اليوم، والذي يُقدم أليكم فكرة حديثة لعمل الأفراح في وسط نهر النيل، وتعد فكرة اليخت لإقامة المناسبات كانت تقتصر على أصحاب الطبقة العليا من المجتمع مثل رجال الأعمال والفنانون، ومؤخراً وجدناً الكثير من الشباب يسعون لعمل أفراحهم من خلال نافذة جديدة،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *