التخطي إلى المحتوى

اسعار و مواصفات فولكس فاجن جولف 2019 فى مصر سنتحدث اليوم عن سيارة ألمانية عريقة، يعود تاريخ ظهورها منذ أيام النازيين وبسبب جودتها وقوتها وتطورها المستمر مازالت تحتل مقعدها في الصفوف الأولى بين أفضل السيارات في العالم، وسيدور حديثنا اليوم حول أسعار سيارات فولكس فاجن جولف، التي تمتلك شعبية كبيرة جدا في جمهورية مصر العربية، لم تتمتع به تلك السيارة من مواصفات رائعة وثبات على الأرض لا يوصف على الرغم من صغر حجمها وبساطة التصميم، الجدير بالذكر أن سيارات فولكس فاجن عموما تصنف من ضمن الفئات الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم، لذا دعونا نتعرف معا على موقع طنطا اليوم عن تفاصيل أسعار ومواصفات فولكس فاجن جولف 2019 في مصر.

اسعار فولكس فاجن جولف 2019
اسعار فولكس فاجن جولف 2019

اسعار و مواصفات فولكس فاجن جولف 2019 فى مصر

مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف 

تتميز سيارة فولكس فاجن جولف 2019 بالعديد من المميزات الرائعة، التى تجعلك تحلم بإمتلاك سيارة مثلها وتكون في قائمة إختياراتك، فلقد تم تطويرها وتزويدها بتكنولوجيا القيادة الذاتية، وأصبح ذات تصميم رياضي مميز جداً، سوف تشعر أن السيارة تم تحديثها بالكامل، وذلك لتستطيع الصمود ومنافسة الماركات الأخري في فئة الهاتشباك تحديداً، وإليكم نبذة عن مواصفات فاجن جولف 2019:

فولكس فاجن 2019
فولكس فاجن 2019

تم إحداث بعض التغيرات الملحوظة على تصميم السيارة سواء الخارجي أو الداخلى فنلاحظ  من الخارج أن المصد الامامي، قد تم إحداث بعض التغيرات به، فلقد أصبح رياضياً أكثر، وبالأخص بعد زيادة حجم الشبك السفلي، وأضفاء اللون الأسود علية، وتم التخلص من المصابيح الضبابية وأصبح تصميم المصابيح الأمامية على هيئة حرف السي.، بجانب أن المصد الخلفي فاجن جولف ذو تصميم رياضي أيضا.

من الداخل أصبح بها شاشة ملاحية وأخري للمعلومات الأولى بقياس 7 أنش والثانية 10 أنش، زودت السيارة بتقنيات حديثة مثل التنبيه  في حالة عبور أشخاص، و حساسات لتساعد السائق عند ركن السيارة.

إقرأ أيضاً :  اسعار سيارات فولفو مستعملة في مصر 2019

قوة محرك فولكس فاجن جولف 2019

فلوكس فاجن جولف  2019 في مصر تأتي بمحرك بقوة 110 حصان، عزم 175 رطل، زتصل سرعتها إلى 195 كيلو، سعة المحرك 1،2 لتر/ مزودة بناقل حركة” أتوماتيك” بقابض يد مزدوج والناقل مكون من 7 سرعات مختلفة، وبالنسبة لاستهلاك الوقود بمعدل 5 لتر/ 100 كيلو.

السيارة مزودة ب 7 وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة المكابح، ومزودة ببرنامج ثبات إلكتروني، بها نظام تعقيم للهواء والتحكم في حالة الطقس عموما.

فولكس فاجن جولف في مصر

أسعار سيارة فولكس فاجن جولف 2019

سعر سيارة فولكس فاجن جولف أوتوماتيك 1200 سي سي في جمهورية مصر العربية، يبدأ من 440000 ألف جنيه، وهي متوافرة في معارض السيارات في جميع أنحاء الجمهورية.

العنوان
اسعار و مواصفات فولكس فاجن جولف 2019 في مصر
اسم المقالة
اسعار و مواصفات فولكس فاجن جولف 2019 في مصر
الوصف
اسعار و مواصفات فولكس فاجن جولف 2019 فى مصر سنتحدث اليوم عن سيارة ألمانية عريقة، يعود تاريخ ظهورها منذ أيام النازيين وبسبب جودتها وقوتها وتطورها المستمر مازالت تحتل مقعدها في الصفوف الأول
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *