التخطي إلى المحتوى

اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019، مدينة مرسى مطروح واحدة من المدن الساحلية الجميلة، التي تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، التي تجعلك تُشعرك بالراحة وتُزيل عنك متاعب وهموم العمل للكبار، وعناء المذاكرة والامتحانات عن الطلبة، لذلك هي مكان مميز و رائع، من أجل قضاء عطلة نصف العام، أو اجازة نهاية العام الدراسي، حيث أنها تتمتع بجو رائع، ومناخ معتدل في الصيف والشتاء، لذلك يقدم موقع طنطا اليوم إلى جميع متابعيه، اسعار ومواعيد قطارات مرسى مطروح 2019، مع بيان أهم المزارات، التي يمكن الاستمتاع بزيارتها، في محافظة مرسى مطروح.

اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019

اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019

اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019:

أثر تعويم الجنيه المصري مقابل الدولار على أسعار العديد من السلع المتداولة في الأسواق، لعل من أهمها سعر البنزين ووقود السيارات والقطارات، مما أدى إلى رفع سعر كافة وسائل المواصلات في مصر، ومن بينها أسعار تذاكر القطارات، حيث قامت هيئة السكك الحديدية، التابعة لوزارة النقل، برفع أسعار تذاكر القطارات في جميع محافظات مصر، ليصبح سعر التذكرة الكاملة في قطارات الدرجة الأولى المكيفة 122.20 جنيه مصري، أما سعر نصف التذكرة فقد أصبح 83.20 جنيه مصري، وسعر التذكرة الكاملة في قطارات الدرجة الثانية 75 جنيه مصري، بينما سعر نصف التذكرة 60 جنيه مصري، أما القطارات المتميزة فقد أصبح سعر التذكرة 50 جنيه مصري فقط لا غير.

اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019

اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019

مواعيد قطارات مرسى مطروح 2019:

  • القطار رقم 939 مكيف والذي ينطلق من محافظة القاهرة في تمام الساعة 5.45 صباحاً، ويصل إلى محطة محرم بك في الاسكندرية الساعة 8.50 صباحاً، ثم يتحرك مرة أخرى إلى محافظة مرسى مطروح ليصل الساعة 13.30 مساءًا.
  • قطار النوم المكيف رقم 773 الذي يغادر محطة القاهرة الساعة 23.30 مساءًا ، ليصل إلى محطة محرم بك في محافظة الإسكندرية الساعة 2.40 صباحاً، ثم يتحرك مرة ثانية متوجهاً إلى محافظة مرسى مطروح التي يصلها الساعة 6.35 صباحاً.
  • قطار رقم 300 والذي يغادر محطة قطارات الإسكندرية في الساعة 6.40 صباحاً، متجهاً إلى مرسى مطروح ويصل الساعة الثانية عشر مساءًا.
  • القطار رقم 654 والذي يغادر محطة قطارات الإسكندرية الساعة 1.40 مساءًا، في طريقه إلى محافظة مرسى مطروح ويصل في الساعة 20 مساءًا.
إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019

العنوان
اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019
اسم المقالة
اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019
الوصف
اسعار ومواعيد قطارات مرسي مطروح 2019، مدينة مرسى مطروح واحدة من المدن الساحلية الجميلة، التي تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، التي تجعلك تُشعرك بالراحة وتُزيل عنك متاعب وهموم العمل للكبار، وعناء المذاكرة والامتحانات عن الطلبة، لذلك هي مكان مميز و رائع، من أجل قضاء عطلة نصف العام
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *