التخطي إلى المحتوى

اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه، هدايا عيد الحب تختلف عن أي هدية أخرى، لذا يجب أن يفكر الشخص كثيرًا قبل أن يعزم على شرائها، كي تعبر عن مشاعره تجاه الطرف الأخر، ليس من الضروري أن تكون قيمتها المادية مبالغ فيها، إنما تبقي البساطة عنوان للجمال والأناقة، لذا من خلال موقعنا “طنطا اليوم” سوف نعرض لكم مجموعة من الهدايا لا تتجاوز قيمتها الـ 100 جنيه.

اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه

اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه في مصر
اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100

1. بوكيه ورد

اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه
اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه

من الممكن تقديم بوكيه ورد لشريك الحياة، فهو من الهدايا الرومانسية الراقية ولكن عليك معرفة أنواع الورود المفضلة للطرف الأخر من اختيار الوان مبهجة مثل الأحمر والأبيض والبنفسجي، فيمكنك تقديم بوكيه لا يتعدى سعره الـ 100 جنيه.

2. وعاء يُذكر فيه أسباب حبك للشخص

يستخدم وعاء من الزجاج به مجموعة من الورق المقوى يكتب به أرق وأجمل الكلمات وأسباب حبك للشخص بالإضافة إلى سماته الجميلة، فهي تعد هدية بسيطة وغير مكلفة.

3. صندوق الشكولاتة

صندوق الشكولاتة
صندوق الشكولاتة

صندوق هدايا متوسط الحجم ويوضع به مجموعة من الإكسسوارات البسيطة مع بعض قطع الشوكولاتة.

4. المج السحري

هو عبارة عن مج أسود ولكن عند وضع المشروبات الساخنة به سوف تظهر الصور المطبوعة عليه، فيمكن طباعة المج في أحد الأستديوهات الكبرى ووضع الصور المفضلة لكم.

5. تذكرة

غالبًا ما تكون التذكرة لحضور حفل موسيقي، أو مباراة كرة قدم لفريق مفضل.

6. كتاب مفضل

اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه في مصر
اسعار هدايا فلانتين

من الممكن تقديم كتاب مفضل لشريك حياتك، كان يخطط لاقتنائه، ولكن لا بد من تغليف الكتاب بشكل مبتكر.

7. منتجات العناية الطبيعية

لقد أعتاد الرجاع على أن يقدموا بعض مستحضرات التجميل كنوع من الهدايا، ولكن يتميز هذا العام بالعودة إلى الطبيعة؛ أي استخدام المنتجات الطبيعية للعناية، لذا من الممكن تقديم مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل جوز الهند، وزيت اللوز الحلو، وزيت الجوجوبا وغيرهم من الزيوت الأخرى، فالمرأة التي تهتم بالعناية سوف تسعد بهذا النوع من الهدايا الغير مألوفة.

إقرأ أيضاً :  اسعار بلاى ستيشن 3 فى كارفور 2019

8. منظم إكسسوار

جميع النساء مغرمون باقتناء جميع انواع الحلي، الأمر الذي يتسبب في فوضى كبيرة داخل غرفة النوم، لذا عندما تقدم لها هدية مثل منظم إكسسوار سوف تتذكرك دائمًا عندما تجد أن الفوضى قد أختفت من الغرفة.

العنوان
اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه
اسم المقالة
اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه
الوصف
اسعار هدايا فلانتين لا تتجاوز قيمتها 100 جنيه في مصر، هدايا عيد الحب تختلف عن أي هدية أخرى، لذا يجب أن يفكر الشخص كثيرًا قبل أن يعزم على شرائها، كي تعبر عن مشاعره تجاه الطرف الأخر، ليس من الضروري أن تكون قيمتها المادية مبالغ فيها، إنما تبقي البساطة عنوان للجمال والأناقة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *