التخطي إلى المحتوى

اسعار هدايا عيد الأم للمدرسات في مصر 2019 يقدمها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، فمن بين العادات المتعارف عليها بين الأجيال شراء بعض الأطفال هدايا للمدرسات في عيد الأم، تقديراً لدور مدرساتهم وردًا لجميلهن، فمنذ المرحلة الإبتدائية نجد بعض الطلاب في يوم عيد الأم يقومون بتقديم الهدايا لمدرستهم المفضلة أو لمُدرسة الفصل الذي يدرسون فيه من أجل التعبير عن محبتهم لمعلماتهم.

اسعار هدايا عيد الأم للمدرسات في مصر 2019

تنتشر الهدايا التي ترمز للمحبة والود في شوارع مصر يوم عيد الأم، ليختار منها الأبناء ما يناسب ميزانياتهم ليقدموه لأمهاتهم في هذا اليوم، ونجد أن الكثير من الطلاب في هذا اليوم يقومون بتقديم الهدايا لمدرساتهم وبخاصة طلاب المراحل الابتدائية الأولى، ومن الهدايا البسيطة والمميزة والتي تنتشر في كل مكان بمناسية عيد الأم كالحقائب والأدوات المنزلية والورود الحمراء التي تزين بها الهدايا.

يقدم العديد من التلاميذ لمعلماتهم بعض الورود الحمراء أو باقة ورد مشكلة مختلفة الألوان تعبيرًا لهن عن امتنان طلابهم  على الجهد الذي يقمن ببذله معهم، وتعتبر باقة الورود الطبيعية ذات الرائحة الجميلة والشكل الأجمل أبسط الهدايا التي يمكن أن يقدمها الطلاب لمعلماتهم.

تبلغ قيمة الوردة الحمراء الطبيعة الواحدة ما يقارب 30 جنيهاً، وتبدأ أسعار باقة الورد الصغيرة من 75 جنيه تقريباً وقد تزيد عن ذلك أو تقل بحسب نوع الورد وجودته، فبعض باقات الورد المتوسطة الحجم تصل إلى 350 جنيه تقريباً وقد تقل أو تزيد عن ذلك قليلاً بحسب جودة الورود بالباقة، وكذلك تختلف الأسعار من مكان إلى أخر فتزيد الأسعار بحسب موقع وشهرة المكان.

نجد أحياناً أن بعض الطلاب يبتكرون ليقدموا هدايا مختلفة لمعلماتهم في هذا اليوم، ومن ضمن الهدايا المبتكرة والجديدة ولا تكلف الكثير والتي يمكن تقديمها للمدرسات في عيد الأم الكتب، فأسعار الكتب بسيطة للغاية وفي متناول الجميع، وبالتأكيد نحن هنا لا نتحدث عن مجموعات الكتب أو أمهات الكتب بل نتحدث عن الكتب البسيطة بمختلف أنواعها من سياسية ودينية وعلمية وغير ذلك من الأنواع.

العنوان
اسعار هدايا عيد الأم للمدرسات في مصر 2019
اسم المقالة
اسعار هدايا عيد الأم للمدرسات في مصر 2019
الوصف
اسعار هدايا عيد الأم للمدرسات في مصر 2019 يقدمها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، فمن بين العادات المتعارف عليها بين الأجيال شراء بعض الأطفال هدايا للمدرسات في عيد الأم
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر
إقرأ أيضاً :  اسعار السلاحف في مصر 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *