التخطي إلى المحتوى

اسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019، يضعها موقع طنطا اليوم أمام قرائه وزائريه الأعزاء في هذا التقرير، وتنتشر معارض القرش للسيارات في جميع أرجاء مصر، وقد كانت البداية في عام 1988 حين افتتح السيد/ خالد القرش أول معارضه لبيع وشراء السيارات، وتعاون مع أكبر البنوك المصرية ليقدم للعملاء طرق متعددة للدفع، وموقع معرض جسر السويس هو 263 بشارع جسر السويس ويجاور ميدان الألف مسكن، كما يوجد حالياً العديد من العروض والتخفيضات على اسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019 بجميع الفروع بمناسبة العام الجديد .

اسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019

تُعد معارض القرش للسيارات أكبر و أهم معارض السيارات على مستوى الجمهورية، حيث يوفر القرش للسيارات فرص متعددة لسداد ثمن السيارة وذلك من خلال إتاحة إمكانية الدفع الكاش أو إمكانية التقسيط بأقل فائدة وعلى فترات زمنية طويلة، كما تقدم معارض شركة القرش الكثير من العروض المتميزة حيث توفر أحدث موديلات السيارات لتناسب كافة الأذواق وبأسعار مختلفة ومتفاوته لتناسب الجميع فاسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019 هي الأفضل.

يمكنكم الاطلاع على صفحة الفيس بوك الخاصة بهم لمتابعة العروض والخصومات التي يقدموها:

https://www.facebook.com/elkershcars.eg/

كما يمكنكم مشاهدة جميع  أنواع السيارات لديهم، والقيام بعملية شراء ما يعجبكم من أحد فروع معارض شركة القرش للسيارات عبر زيارة الفرع، وتوجد فروع القرش في (جسر السويس، و القاهرة الجديدة، و الميرغني، و 6 أكتوبر، و الميريلاند)، وتفتح فروع القرش للسيارات أبوابها لاستقبال العملاء من 10 صباحًا .

عروض معارض القرش للسنة الجديد

تقدم شركة القرش لتجارة السيارات العديد من العروض المتنوعة بمناسبة أعياد العام الجديد وأهم هذه العروض:

  • إمكانية شراء سيارة بالقسط بأقل سعر للفائدة وهو 10%، كما تقدم الشركة إمكانية حجز السيارة و تقسيط ثمنها على عدد شهور أقل ولكن بفائدة أعلى قليلًا من الفائدة السابقة والتي تصل إلى 20%.
  • يتيح القرش للسيارات لجميع عملائه إمكانية حجز السيارة التي تنال إعجابهم و رضاهم وبخصم 50% كاملة على مبلغ التأمين المطلوب، أي بنصف ثمن التأمين.
  • تقدم معارض القرش خصومات هائلة على بعض أنواع السيارات، حيث توفر شركة القرش للسيارات 24 نظام لسداد قيمة السيارة.

العنوان
اسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019
اسم المقالة
اسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019
الوصف
اسعار معرض القرش للسيارات جسر السويس 2019، يضعها موقع طنطا اليوم أمام قرائه وزائريه الأعزاء في هذا التقرير، وتنتشر معارض القرش للسيارات في جميع أرجاء مصر، وقد كانت البداية في عام 1988 حين افتتح السيد/ خالد القرش أول معارضه
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *