التخطي إلى المحتوى

اسعار فندق عرفة طنطا تمتاز مدينة طنطا بالهدوء، ويلجأ إليها الكثير من سكان القاهرة، في محاولة للهروب من ضجيج وزحام المدينة، ونيل بضع ساعات من السكينة والراحة، والتنزه في شوارعها وأحيائها البسيطة، التي تحمل الكثير والكثير من العراقة والأصالة، وفي حالة زيارتك لمدينة طنطا، سوف تحتاج إلى الراحة في أحد الفنادق، لذلك يقدم لك موقع طنطا اليوم عبر السطور التالية، اسعار فندق عرفة طنطا، وهو واحد من الفنادق المتميزة في محافظة طنطا، حيث نوضح لك أسعار الغرف، وموقع الفندق، والخدمات التي تحصل عليها من خلال حجز غرفة في الفندق، تفصيلياً عبر هذا المقال.

فندق عرفة طنطا
فندق عرفة طنطا

موقع فندق عرفة طنطا:

يتميز فندق عرفة طنطا بوجوده في موقع متميز للغاية، حيث يقع الفندق في شارع السكة الجديدة ميدان المحطة، مما يجعله مكان مناسب للغاية للمسافرين والقادمين إلى محافظة طنطا، من شتى محافظات مصر، ويُعد فندق عرفة واحد من أشهر الفنادق الموجودة في محافظة طنطا، والمعروف بالعديد من المميزات، من أهمها الموقع المتميز، والخدمات المتكاملة، وأيضاً الأسعار المناسبة، وهو ضمن فئة الفنادق ذات الأربعة نجوم.

فندق عرفة الجديد

يتميز الفندق بموقع رائع ومتميز وسط المدينة، كما أن الفندق يضم بداخله قاعة أفراح ذات مساحة كبيرة، ويوجد ملحق من أجل ركن السيارات خاص بالقاعة، والفندق يتميز أيضاً بالنظافة والهدوء، والخدمة المتميزة.

arafa hotel
arafa hotel

اسعار فندق عرفة طنطا:

تستطيع حجز غرفة في الفندق بشكل مباشر، وذلك من خلال التوجه إلى الفندق بشكل مباشر، وذلك عن طريق الفندق، أو يمكن أن تقوم بالحجز قبل موعد وصولك، وذلك في فترات الإجازات والأعياد، ويمكنك التواصل مع الفندق من خلال رقم الهاتف الخاص بالفندق، وهو 0403405040 والاقامة في الفندق تشمل وجبة الافطار.

فنادق طنطا
فنادق طنطا

كما يوجد في الفندق مطعم مجهز يقوم بعمل أشهى وأطيب الأكلات المصرية والعربية والإيطالية، ومتوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة لفرد واحد حوالي 450 جنيه مصري تقريباً، قد يزيد حسب الخدمات التي تحتاج إليها، أما الغرفة الفردين السعر يكون تقريباً 700 جنيه مصري، السعر شامل وجبة الافطار فقط، وفي حالة الحجز مدة تزيد عن ثلاثة أيام، يتم عمل خصم على سعر الغرفة.

إقرأ أيضاً :  أفضل صيدليات مدينة طنطا 2019

أقرا أيضا:

العنوان
اسعار فندق عرفة طنطا 
اسم المقالة
اسعار فندق عرفة طنطا 
الوصف
اسعار فندق عرفة طنطا تمتاز مدينة طنطا بالهدوء، ويلجأ إليها الكثير من سكان القاهرة، في محاولة للهروب من ضجيج وزحام المدينة، ونيل بضع ساعات من
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *