التخطي إلى المحتوى

اسعار عمرة ربيع الاخر 2019 يقدمها لكم موقع طنطا اليوم من خلال هذا المقال، وقد كان من المتوقع حدوث زيادة في اسعار العمرة هذا العام، وحدثت هذه الزيادة نتيجة لقرارات المملكة العربية السعودية بفرض رسوم إضافية على تكلفة العمرة، بحيث فرضت 2000 ريال سعودي على من اعتمر خلال الثلاث سنوات السابقة، بينما فرضت مبلغ 3000 ريال سعودي على من اعتمر العام السابق.

 اسعار رحلات العمرة 2019
اسعار رحلات العمرة 2019

وقد ساندت الحكومة المصرية هذا القرار لما فيه من فائدة تعم على المواطن محدود الدخل، فبعد فرض هذه الرسوم تساوت الفرص بتفاوت الأسعار، فلم يعد سعر العمرة الأولى مثل الثانية مثل الثالثة، وتفاوت الأسعار قد أتاح الفرصة لمن لم يحالفهم الحظ في آداء العمرة حتى الآن.

اسعار عمرة ربيع الاخر 2019 في مصر:

 عمرة ربيع الاخر 2019
عمرة ربيع الاخر 2019

هذا وبالإضافة إلي قرار المملكة بتخفيض عدد التأشيرات هذا العام لـ 500 ألف تأشيرة فقط، للحد من إستغلال شركات السياحة التي كانت تروج لرحلات العمرة والحج بأساليب بعيدة كل البعد عن مقصدهما الديني، وبغرض جمع المال وجذب محبّي التفاخر فقط، فتابعونا حيث سنتناول اسعار عمرة ربيع الآخر 2019 بمختلف فئاتها المتاحة في مصر بدءاً من المستوى الفاخر أو الإقتصادي أو البري.         

أحدث اسعار عمرة ربيع الاخر 2019:

قد تختلف الأسعار بإختلاف سعر الريال السعودي في البنوك.

 اسعار رحلات العمرة 2019
اسعار رحلات العمرة 2019
  • عمرة الـ ه نجوم الفاخر: يبدأ سعرها من 19000 جنيه، وتشمل سعر تذاكر الطيران والتأشيرة، وتعتبر أعلى درجة حيث تكون الإقامة بفندق 5 نجوم قريب من الحرم، شاملة ثلاث وجبات يومياً بوفيه مفتوح، والمزارات بمكة والمدينة، بالإضافة إلى أتوبيس للإنتقالات، ومرشد للبقاء مع المعتمرين طوال المدة.
  • عمرة الـ 4 نجوم المتوسط: ويبدأ سعرها من 12000 جنيه، وتشمل سعر تذاكر الطيران والتأشيرة، وهي أقل من درجة الفاخر حيث يكون الفندق أبعد عن الحرم، والإقامة تكون إما شاملة وجبة الإفطار فقط أو وجبتان أو ثلاثة وجبات محدودة الكمية.
  • العمرة الإقتصادية: ويبدأ سعرها من 9000 جنيه، وتكون شاملة تذاكر الطيران والتأشيرة، والإقامة في فندق بغرف مشتركة، كما أنها تكون بدون وجبات، أو شاملة وجبة الإفطار فقط.
  • عمرة البرِّي: ويبدأ سعرها من 6500 جنيه، ويكون فيها التنقل بواسطة الأتوبيس ذهاباً وإياباً، وهي من أرخص الدرجات المتاحة وأكثرهم مشقّة أيضاً.
إقرأ أيضاً :  اسعار السيارات النصف نقل المستعملة في مصر 2019

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عن اسعار العمرة 2019

توقعات اسعار عمرة رمضان 2019

العنوان
اسعار عمرة ربيع الاخر 2019 في مصر
اسم المقالة
اسعار عمرة ربيع الاخر 2019 في مصر
الوصف
اسعار عمرة ربيع الاخر 2019 يقدمها لكم موقع طنطا اليوم من خلال هذا المقال، وقد كان من المتوقع حدوث زيادة في اسعار العمرة هذا العام،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *