التخطي إلى المحتوى

اسعار شاشات تورنيدو 2019 بمختلف أحجامها تجدها عبر نافذة طنطا اليوم، حيث مُنذ قديم الأزل ونافذة التلفاز هي النافذة الأولى التي نحصل من خلالها على المتعة في المشاهدة، وكلاً منا له رغبات فمنا من يحب الدراما ومنا من يعشق الأفلام السينمائية، وكانت المنفذ الوحيد للحصول على الأخبار بجانب مسلسلات الدراما وتعرض الأفلام السينمائية بعد عرضها بدور السينما، لكن بعد التطور التكنولوجي جاء لكم التقدم ليشمل على شاشة التلفاز العادي ليحولها إلى أل أي دي وهي الشاشة الذكية بجودة عالية لمتعة عالية، ونجد أن الجميع يرغبون في الحصول على الشاشة بديل عن التلفزيون العادي، ومن هُنا ننصحكم بالحصول على شاشات تورنيدو ونقدم إليكم من خلال السطور التالية الأسعار والمزايا التي تشتمل عليها.

اسعار شاشات تورنيدو 2019 بالتفصيل

اسعار شاشات تورنيدو 2019
اسعار شاشات تورنيدو 2019

ورغم التقدم التكنولوجي نجد أن الشاشة الأولى التي تلقى إقبال الجميع سواء للحصول على أوقات تسلية أو على معلومات إخبارية، ومن هُنا عملت الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية على التطوير والتحديث؛ حتى وإن وصلت للشاشات التي توفر ألاستمتاع بمشاهدة نقية تجعل من التلفاز أكثر متعة، وتعرض الشركات الكثير من العروض؛ لكي تنال أستحسان المستهلك فهناك العديد من الشركات التي تنتج الشاشات بمزايا مختلفة ومتنوعة بجانب أحجام متنوعة لتتناسب ومساحات الجميع وبجانب أخر تتناسب مع الظروف الاقتصادية لكل فرد.

اسعار شاشات تورنيدو 2019
اسعار شاشات تورنيدو

حصرياً اسعار شاشات تورنيدو 2019

تنتمي شاشات تورنيدو للمجموعة العملاقة من شركات العربي، ويتوقف سعر كل شاشة على حسب مواصفاتها، وعدد البوصات، والخصائص التي تشمل عليها سواء كانت سمارت أي شاشة مميزة أو شاشة عادية، وتتوفر بعدة أحجام منها 32، 40، 50، 55 بوصة، كلها تحمل المزايا التي ترغبون بها وهي بالتفصيل:

حصرياً اسعار شاشات تورنيدو
حصرياً اسعار شاشات تورنيدو
  • شاشة 32 بوصة من تورنيدو، سعرها 3149 جنية مصري، وتقد الشركة خدمة التوصيل بالمجان.
  • شاشة 43 بوصة من تورنيدو، وسعرها 5949 جنية مصري.
  • شاشة 55 بوصة من تورنيدو، سعرها 8699 جنية مصري.
إقرأ أيضاً :  أسعار ماكينات غزل البنات 2019

يرغب الكثير منا في الحصول على الأجهزة من خلال شركات مضمونة وذات شهرة لضمن الحصول على الجودة في مقابل السعر المناسب ونجد جميع تلك المزايا من خلال العربي وهي أكبر شركة لإنتاج مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية.

حصرياً اسعار شاشات العربي جروب
حصرياً اسعار شاشات العربي جروب
  • ومن ضمن منتجات شركة العربي بجانب تورنيدو نجد أيضاً توشيبا، والتي تضم الشاشات بأسعار مناسبة وبجودة عالية ونجد الشاشة 32 بوصة بسعر 2700 جنية مصري، والشاشة سمارت من توشيبا 3699 جنية مصري.

أسعار شاشات توشيبا من ضمن منتجات شركة العربي جروب

شاشة LED توشيبا 32، متوفرة من خلال خدمة الأون لأين وهي تنتمي لموديل 2018، والشحن والتوصيل بالمجان، وسعرها 3349 جنية مصري.

شاشة LED توشيبا 43، متوفرة من خلال خدمة الأون لأين وهي تنتمي لموديل 2018، والشحن والتوصيل بالمجان، وسعرها 6111 جنية مصري.

شاشة LED توشيبا 55، متوفرة من خلال خدمة الأون لأين وهي تنتمي لموديل 2018، والشحن والتوصيل بالمجان، وسعرها 8966 جنية مصري.

العنوان
اسعار شاشات تورنيدو 2019
اسم المقالة
اسعار شاشات تورنيدو 2019
الوصف
اسعار شاشات تورنيدو 2019 بمختلف أحجامها تجدها عبر نافذة طنطا اليوم، حيث مُنذ قديم الأزل ونافذة التلفاز هي النافذة الأولى التي نحصل من خلالها على المتعة في المشاهدة، وكلاً منا له رغبات فمنا من يحب الدراما ومنا من يعشق الأفلام السينمائية، وكانت المنفذ الوحيد للحصول على الأخبار بجانب مسلسلات الدراما وتعرض الأفلام السينمائية بعد عرضها بدور السينما
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *