التخطي إلى المحتوى

اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019 ينشرها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا، ومدينة الإسماعيلية هي إحدى مدن قناة السويس، حيث تقع المدينة على الضفة الغربية لقناة السويس بالتحديد على بحيرة التمساح، وبلغ عدد السكان في مدينة الإسماعيلية في السنوات الأخير  إلى حوالي نصف مليون نسمة، وتبعاً لهذه الزيادة السكنية تم توسيع المدينة وبناء نفق جمال عبد الناصر على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

 سيارات الاجرة في الاسماعيلية
سيارات الاجرة في الاسماعيلية

اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019

تتميز محافظة الإسماعيلية بجوها الرائع طوال العام وهوائها النقي، وتكثر المنتزهات الطبيعية والحدائق في المدينة وتجذب إليها الكثير من الزائرين وبخاصة في فصل الربيع، وتكثر أيضاً البحيرات في مدينة الإسماعيلية مما يوفر لسكانها وزائريها أماكن متعددة لممارسة الرياضات المائية، كما تمكنهم من ممارسة هواية صيد الأسماك بكثرة.

 سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019
سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019

الأماكن التاريخية تكثر في مدينة الإسماعيلية التي يأتي إلى زيارتها الكثير من الزائرين من مصر والعالم أجمع، ومن هذه المعالم الأثرية ما يلي:

  • مقابر الكومنولث: وتقع هذه المقابر في مدينة الإسماعيلية، كما تقع 3 مقابر منها في مدن أخرى مختلفة كمدينة القنطرة ومدينة فايد وكذلك في التل الكبير.
  • متحف ديليسبس: والذي يحتوي على الأدوات والخرائط والتصاميم التي استخدمها الفرنسي فرديناند ديليسبس المهندس عند قيامه بالعمل على حفر قناة السويس أثناء فترة حكم الخديوي إسماعيل بالتحديد في الفترة بين 1859م – 1869م.
آثار مدينة الإسماعيلية
آثار مدينة الإسماعيلية
  • منطقة التل الكبير والتل الصغير: التي تقع في وادي الطميلات، ويوجد بهذه المنطقة مباني أثرية متعددة يعود أصلها إلى عصور الرومان واليونان.
  • طريق حورس القديم: والذي يمتد من مدينة القنطرة في الشرق إلى رفح المصري، وفي العقود الأخيرة تم اكتشاف عددًا كبيرًا من القطع الأثرية التي تعود إلى العصر الفارسي داخل منطقة تل الغابة الواقعة على طريق حورس القديم.
إقرأ أيضاً :  byd أحدث سيارة وأقوى مواصفات لعام 2019
اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية
اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية

يفضل الكثير من أهالي وساكني مدينة الإسماعيلية العمل كسائقي تاكسي؛ بسبب العائدات المادية لهذا المشروع الصغير، فحيث يكثر الزوار والسائحين القادمين لرؤية الآثار والمعالم التاريخية المتعددة، وكذلك الإستمتاع بالجور الرائع للمدينة؛ تكثر الحاجة إلى سيارات الأجرة، وتبدأ اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019 من 200.000 جنيه، وتزيد قيمة السيارة كلما كانت أحدث فيصل سعر سيارات الأجرة إلى 290.000 جنيه ويزيد.

اقرأ أيضاً:

اسعار سيارات الأجرة بالتقسيط 2019

اسعار سيارات الاجرة الابيض والاسود 2019

العنوان
اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019
اسم المقالة
اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019
الوصف
اسعار سيارات الاجرة في الاسماعيلية 2019 ينشرها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا، ومدينة الإسماعيلية هي إحدى مدن قناة السويس، حيث تقع المدينة على الضفة الغربية لقناة السويس بالتحديد على بحيرة التمساح
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *