التخطي إلى المحتوى

اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019 هي الشغل الشاغل للمواطنين، فدائماً يضع السائقين أسعار خاصة بهم ويكون هذا دليل على جشعهم وطمعهم في الركاب، فالبعض من سكان طنطا يقضون يومهم بين وسائل المواصلات لكي يقضوا حوائجهم اليومية، ولكن سائقين سيارات الأجرة يستغلون هذا الوضع مما يجعلهم يرفعون اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019، وهذا ما جعل الحكومة تتدخل وتقوم بعمل تعديل بسيط جداً في فرض أسعار محددة لأجرة السيارات في طنطا لعام 2019.

اسعار سيارات الاجرة بطنطا
اسعار سيارات الاجرة بطنطا

ويجب على المواطنين أن يتعرفوا على قيمة الأجرة، حتى لا يكونوا فريسة كبيرة للسائقين الجشعين، الذين يستغلون المواطنين من خلال زيادة اسعار سيارات الأجرة حسب أهواء كل سائق.

ومن خلال متابعتكم لمقالنا هذا على موقع طنطا اليوم، سوف نقدم لكم نبذة صغيرة عن  اسعار  تعريفية سيارات الأجرة في طنطا 2019، الذي تشغل بال العديد من المواطنين والتي تكون كالآتي:

اجرة طنطا
اجرة طنطا

اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019

قد تم الاتفاق من جهة محافظ الغربية بزيادة اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019:

 خاصة بين سيارات الأجرة الخاصة بالتنقل بين المراكز والمحافظات الأخرى، والخطوط الداخلية بنسبة تتراوح ما بين 15% : 20% تكون زيادة أجرة السيارات الخاصة بالنقل الداخلي داخل محافظة طنطا من 150 قرش إلى 175 قرش وبمدينة المحلة الكبرى من 125 قرش إلى 150 قرش.

تعريفية سيارات الأجرة بطنطا

لقد زادت  تعريفة الأجرة الخاصة بالتنقل داخل مناطق طنطا والمحلة، مابين 4 جنية إلى 4.5 جنية، وفي ذات الإطار ارتفعت اسعار  تعريفة سيارات الأجرة في طنطا 2019 لجمعية نقل الركاب بالغربية من 15 جنبة إلى 175 جنية.

اسعار سيارات الاجرة
اسعار سيارات الاجرة

أما بالنسبة لزيادة عداد التاكسي بداية من 4 جنيهات إلى 5 جنيهات فقط داخل مدينة طنطا، وتزيد 1.50 جنية لكل كيلو، وأكد محافظ الغربية على أن يلتزم السائقين بـتعريفة سيارات الأجرة، وألا يكون هناك استغلال للمواطنين.

إقرأ أيضاً :  اسعار سيارات يوكن في مصر 2019

حيث تساعد  تحديد تعريفة الأجرة الراكب على معرفة قيمة الأجرة التي سيدفعها، وفي حال مخالفة السائق لذلك من حق المواطن رفض الدفع، وسوف نطلعكم بمستجدات الأمور دائماً على موقع كل الطنطاوية tanat2day فتابعونا.

يمكنكم الاطلاع أيضا على أحدث مقالتنا:

العنوان
اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019
اسم المقالة
اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019
الوصف
اسعار سيارات الأجرة في طنطا 2019 هي الشغل الشاغل للمواطنين، فدائماً يضع السائقين أسعار خاصة بهم ويكون هذا دليل على جشعهم وطمعهم في الركا
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *