التخطي إلى المحتوى

اسعار ذهب الاطفال 2019 بمختلف أشكاله تجدونه في تلك المقالة على موقعكم المتميز طنطا اليوم، حيث يتجه الكثير مؤخراً لشراء الذهب كوسيلة للإدخار، لذلك يفضل الأباء والمقربون لهم إهداء الأطفال الحلى الذهبي في المناسبات، وسبب تفضيلهم للذهب كهدية؛ لكونه يحتفظ به كذكرى قيمة تكون عوناً لهم في المستقبل، وسنقدم لكم في مقالنا اليوم اسعار ذهب الاطفال 2019 بفئاته المختلفة.

اسعار اطقم ذهب للاطفال
اسعار اطقم ذهب للاطفال

اسعار ذهب الاطفال 2019 اليوم:

ويختلف سعر ذهب الأطفال بإختلاف أشكالها وأحجامها، فيوجد قطع ذهبية يبدأ وزنها من 0.5 جرام، ويزيد الوزن حسب الإمكانية المادية للشراء، ويسري على ذهب الاطفال ما يسري على الذهب المحلي، فالسعر يزيد وينقص حسب سعر جرام الذهب في السوق ومحلات الصاغة، مضافاً له قيمة الضريبة المفروضة وسعر المصنعية، وسعر اليوم لجرام الذهب عيار 21 هو 644 جنيه، بينما سعر جرام الذهب عيار 18 هو 552 جنيه، ومن الممكن أن يحدث تغيير طفيف في الاسعار من محل للآخر.

نصائح عند شراء ذهب للأطفال:

ذهب للاطفال حديثى الولادة
ذهب للاطفال حديثى الولادة
  • يفضل شراء ذهب الأطفال بأشكال تناسب سنهم مثل شخصيات الكرتون أو أشكال الفراشات والحيوانات، ويوجد الآن ذهب ملون بألوان زاهية تناسب روح الطفل المرحة.
  • ولأن معظم الأهالي لا يفضلون إرتداء الأطفال الذكور الحلي الذهبي فمن الممكن أن تهادوهم جنيهاً ذهبياً فسيكون مناسب لهم أكثر.
  • من الأفضل أن تكون قطع الحلي متينة قدر المستطاع؛ لكي لا تقطع أو تنكسر أثناء لعب الطفل.
  • إذا كان الطفل أقل من 3 سنوات يجب إنتقاء حلى يصعب عليه نزعه أو لفه حول عنقه، وفي حالة إهدائهم سلسلة يجب مراعاة أن تكون متينة وغير ضيقة؛ لكي لا تتسبب في إيذاء الطفل.
سعر خاتم ذهب للمولود 2019
سعر خاتم ذهب للمولود 2019
  • يفضل الإبتعاد عن الحلي الذي يحوي فصوص به، وإذا كان لابد منها فيجب التأكد من أنها مثبتة جيداً لكي لا   يبتلعها.
  • ولسلامة أطفالكم يجب أن لا تجعلوهم يرتدون حلي به زوايا حادة أو نتوءات؛ لكي لا يتسبب في إصابتهم بالجروح لا قدر الله.
  • من الأفضل الإحتفاظ بالصناديق الصغيرة التي يأتي فيها حلي الذهب؛ لأنه محتمل أن لا يناسب أطفالكم فتضطرون لخلعه عنهم، وقتها ستحتاجون الصندوق الخاص به للحفاظ عليه من الضياع أو التلف.
إقرأ أيضاً :  اسعار منتجات جونسون 2019 في مصر
ذهب اطفال بنات
ذهب اطفال بنات

إقرأ أيضاً:

اسعار ذهب داماس 2019

اسعار الذهب اليوم في المحلات 2019

أسعار الذهب اليوم في مصر

العنوان
اسعار ذهب الاطفال 2019
اسم المقالة
اسعار ذهب الاطفال 2019
الوصف
اسعار ذهب الاطفال 2019 بمختلف أشكاله تجدونه في تلك المقالة على موقعكم المتميز طنطا اليوم، حيث يتجه الكثير مؤخراً لشراء الذهب كوسيلة للإدخار، لذلك يفضل
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *