التخطي إلى المحتوى

اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر نعرضها لكم من خلال موقع طنطا اليوم، وتتفاوت وتتنوع أسعار السيارات على حسب الموديل والمزايا أي الكماليات التي تحتوي عليها السيارة، ومن خلال السطور التالية نتطرق بالحديث عن اسعار تويوتا كورلا 2019 بالتفصيل مرفقة بمزايا والعروض التي أضُيفت مؤخراً، وجميع أسعار السيارات التي تحتاجون اليها تجدونها من خلال قسم السيارات بل وسوف تجدون الأسعار مُحدثة دائماً.

تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر

اسعار تويوتا كورلا 2019 جميع الفئات
اسعار تويوتا كورلا 2019 جميع الفئات

تتنوع وتنقسم سيارات تويوتا إلى عدة أنواع أي فئات بلغة السيارات، ونجدها تضم أربع فئات كلاً منها له سعر ومزايا وإضافات تختلف عن الأخرى وفيما يلي نعرض اسعار تويوتا كورلا 2019 جميع الفئات.

اسعار تويوتا كورلا 2019 الفئة الأولى

تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر
تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر

321 ألف جنية مصري هو السعر الرسمي لها، ولكن السعر السوقي يُقدر ب 329 ألف جنية مصري، تويوتا كورلا الفئة الأولى لا تحتوي على جنط ولكنها تضم العديد من المزايا نذكر منها أنها تحتوى على تكييف ومرايا بالكهرباء، ونظام مانع للسرقة، مداخل مختلفة يوث اس بي، ايه يو اكس، وشاشة دي في دي، والمحرك 1600 سي سي، وبقوة 120أتش بي، والصنع في اليابان، والوزن 1300 كيلو متر، والعرض والارتفاع 1775 متر مربع، والطول 4620 متر مربع.

اسعار تويوتا كورلا 2019 الفئة الثانية

تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر
تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر

390 ألف جنية مصري، وهو السعر الرسمي لها، ونجدها تضم المزايا التالية وهي الزجاج دبل، عجلة القيادة مصنعة من الجلد، كاميرا خلفية، والمصابيح من اليد عالي الجودة، وبها تكييف، وتحتوي على وحدة رفع خاصة بالزجاج، والمحرك والطول والعرض والارتفاع تتماثل مع الفئة الأولى.

اسعار تويوتا كورلا 2019 الفئة الثالثة

تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر
تعرف على اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر

455 ألف جنية مصري هو السعر الرسمي لها، ويقل السعر السوقي لهل بقيمة عشر الأف جنية، وبها العديد من المزايا التي تتمثل في تكييف عالي الجودة وشاشة دي في دي، ومرآيات تعمل من خلال زر في لوحة التحكم، ونجد الزجاج يعمل بالكهرباء عن طريق اللمس، والمحرك والطول وجميع المزايا الداخلية هي نفسها في الفئات السابقة.

إقرأ أيضاً :  أسعار الميكروباص تويوتا الأجرة في مصر 2019

اسعار تويوتا كورلا 2019 الفئة الرابعة

475 ألف جنية مصري هو سعرها الرسمي، ونجد السعر السوقي يقل بقيمة خمس الأف جنية لتصبح 470 ألف جنية مصري.

ونلاحظ أن جميع الفئات جاءت مُحدثة لتنافس الجيل الجديد في عالم السيارات وتناسب جميع الأوقات، وتعتبر هي السيارة الأعلى مبيعاً من بين الأنواع الأخرى، فهي عشق وحلم للكثيرين، ولكي توفر جميع المزايا وترضي كل من يرغب الحصول عليها، فعملت الشركة المصنعة على توفير أربع فئات بأسعار ومزايا مختلفة، ونجد أن هناك بعض المزايا المشتركة وأخرى تزيد عن رفيقتها من نفس الماركة ولكن الاختلاف في الفئة، وجميعها تُناسب الطرق الوعرة فهي بمحرك قوي وقدرة موتور عالية، وتصميم يجعلها أكثر أناقه.

العنوان
اسعار تويوتا كورلا 2019
اسم المقالة
اسعار تويوتا كورلا 2019
الوصف
اسعار تويوتا كورلا 2019 في مصر نعرضها لكم من خلال موقع طنطا اليوم، وتتفاوت وتتنوع أسعار السيدات على حسب الموديل والمزايا أي الكماليات التي تحتوي عليها السيارة، ومن خلال السطور التالية نتطرق بالحديث عن اسعار تويوتا كورلا 2019 بالتفصيل مرفقة بمزايا والعروض التي أضُيفت مؤخراً
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *