التخطي إلى المحتوى

اسعار تكييف شارب في طنطا 2019 من أهم الأساسيات عند شراء التكييفات هي معرفة أسعارها، ولكن هناك بعض المعايير التي يجب معرفتها من خلال هذا المقال المقدم من موقع طنطا اليوم ولا ننسى مميزات تكييف شارب وعيوبه ويمكنك أيضًا التعرف على اسعار تكييف شارب في طنطا 2019، لأنه يعتبر التكيف الأكثر مبيعًا فجميع انواعه تتميز بكفاءتها العالية في الأداء فهو أحدى منتجات شركة شارب المشهورة والعالمية.

اسعار تكييف شارب في طنطا 2019

اسعار تكييف شارب في طنطا 2019

تختلف اسعار التكييف على اختلاف أنواعها واختلاف مميزاتها ومواصفات ويجب أيضًا معرفة عيوبها عند الاستخدام، لذا سوف نتعرف على اسعار تكييف شارب 2019، وهي:

  • تكييف شارب 1.5 حصان.

هذا التكييف يوجد منه أكثر من نوع وبالتالي يختلف السعر منها تكييف 1.5 حصان بارد فقط وبدون خاصية البلازما متوفر بسعر 8300 جنيه وإذا كان نفس المواصفات مع وجود خاصية البلازما متوفر بسعر 8600 جنيه، أما إذا كان تكييف شارب بارد بخاصية الديجيتال فهو متوفر بسعر 8900 جنيه.

  • تكييف شارب 2.25 حصان

يدفق هذا التكييف هواء بارد فقط وهو متوفر بثلاث أسعار إذا كان بارد بدون خاصية البلازما فيمكن شراءه بسعر 9900 جنيه، أما إذا كان بارد ومتوفر به خاصية البلازما فيمكن شراءه بسعر 10400 جنيه، أما الأخير فو بارد ويدعم خاصية الديجيتال بسعر 10700 جنيه.

  • تكييف شارب 3 حصان بارد فقط

تكييف شارب متوفر منه ثلاث موديلات أحداهما بارد مدعم بخاصية البلازما متوفر بسعر 12400 جنيه، والأخر بارد مدعم بخاصية الديجيتال متوفر بسعر 13000 جنيه، أما الأخير فهو متوفر بخاصية ديجيتال انفرتر متوفر بسعر 16000 جنيه.

مميزات تكييف شارب 2019

اسعار تكييف شارب في طنطا 2019

تكييفات شارب على مدار السنوات الأخيرة الماضية أصبحت من أفضل التكييفات المستخدمة في فترة الصيف، وذلك بسبب مميزاتها العديدة ومنها:

  • تم تصنيع جميع موديلات هذا التكييف تحت إشراف خبراء متخصصين.
  • من أهم مميزاته أنه موفر للكهرباء.
  • قام الخبراء بتصنيعه بمهارة عالية من خلال افضل الأجهزة.
  • تم تصنيعه صناعة يابانية.
  • متوفر مع التكييف ضمان خمس سنوات من الشركة المصنعة له.
إقرأ أيضاً :  اسعار الكبة الفرنساوي 2019 في مصر

اسعار تكييف شارب في طنطا 2019

عيوب تكييف شارب 2019

التكييفات من أكثر الأجهزة المنزلية استخدامًا وخاصة في فصل الصيف، وعند تشغيلها لفترة طويلة بدون عمل صيانة لها من الممكن أن يحدث بها عيوب، فجميع الأجهزة المنزلية من المحتمل أن تصيبها الأعطال بين الحين والأخر.

اسعار تكييف شارب في طنطا 2019

ولكن تكييفات شارب متوفر لها خدمة ما بعد البيع وبالتالي فإن صيانة التكييف من قبل متخصصين متاح من الشركة على مدار الساعة.

اقرأ أيضًا

اسعار فندق جرين هاوس طنط

مواعيد القطارات اسيوط 2019

العنوان
اسعار تكييف شارب في طنطا 2019
اسم المقالة
اسعار تكييف شارب في طنطا 2019
الوصف
اسعار تكييف شارب في طنطا 2019 من أهم الأساسيات عند شراء التكييفات هي معرفة أسعارها، ولكن لابد أيضًا من أهم المعايير التي يجب معرفتها من خلال هذا المقال
الكاتب
اسم الناشر
موقع طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *