التخطي إلى المحتوى

اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط، تعرف عليها بالتفصيل من خلال نافذة موقعنا طنطا اليوم، والذي تحرص دائماً على مواكبة أحدث الأسعار المطروحة من الجهات الرسمية، لضمان الحصول على المعلومة الصحيحة، ومن خلال السعي الدائم من قبل الدولة مُمثلة في الشركة المصرية للغاز الطبيعي والمختصةَ بتوصيل الغاز للمنازل، ونظراً لارتفاع أسعار أسطوانات الغاز مما دفع المواطن للجوء لتوصيل الغاز الطبيعي لأنه يعتبر موفراً وأرخص بقدر كبير من استعمال الغاز عبر الأسطوانات.

تعرف اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط

اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019
اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019

يحتاج الكثير من المواطنون الحصول على توصيل الغاز الطبيعي ليحصل على المزايا المقدمة من خلال شركة غاز مصر، من أسعار مخفضة بمقابل مادي يتم تحصيله شهرياً بوجب إيصال، وبسبب الظروف الاقتصادية المُتدنية للبعض توجهت شركة الغاز لتوفير خدمة توصيل الغاز بالتقسيط، لكي يستطيع الجميع الحصول علية وذلك يكون عبارة عن خطوات يتبعها المواطن للتقديم للحصول على الغاز في صورة أقساط تقسم من خلال الشركة.

تعرف على سبب ارتفاع اسعار أسطوانات الغاز الطبيعي في مصر

تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط
تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط

توجهت الدولة مؤخراً لرفع أسعار أسطوانات الغاز، وحدث ذلك من خلال رفع جزء من الدعم المخصص للغاز عبر الأسطوانات مما جعل الدولة تقوم بتوفير ثلاثُمئة مليون جنية مصري، وفي ذات الوقت طرحت الغاز الطبيعي في جميع المحافظات، وتحسباً لعدم قدرة بعض المواطنين لدفع تكلفة توصيل خط الغاز للمنزل فحرصت الشركة على توفير الغاز بالتقسيط.

اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل بالتقسيط

قدمت الشركة خدمة توصيل الغاز بالتقسيط بجانب الكاش، وذلك تمهيداً لرفع أسعار الغاز المقدم من خلال الأسطوانات، ورغم الجميع على التوجه للتقديم للحصول على الغاز.

 تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019
تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 

بسبب التغُيرات التي نتجت عن قرار تعويم الجنية الذي أسهم بالدور الأكبر في ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنية المصري، وترتب على ذلك الارتفاع في جميع السلع والخدمات ومن ضمن الخدمات التي طرأ عليا ارتفاع هو توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، وعلى الرغم من أن مصر تصدر الغاز ولكن لنا الله.

إقرأ أيضاً :  عروض رمضان 2019 من هايبر بلس

اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط بالخطوات

اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل
اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل

1- تقديم المستندات التي يتم طلبها من خلال الفرع التابع له.
2- هناك رسوم بقيمة 760 جنية مصري وهي تندرج تحت بند دفعة تعاقد.
3- التقسيط يتم عن طريق نظام البنوك وهو فائدة ال 22%.
الخط الساخن 19129، في حال الحاجة لمزيد من المعلومات عليك التواصل على الرقم الخاص بشركة الغاز

العنوان
 اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط
اسم المقالة
اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط
الوصف
اسعار تركيب الغاز الطبيعى للمنازل 2019 بالتقسيط، تعرف عليها بالتفصيل من خلال نافذة موقعنا طنطا اليوم، والذي تحرص دائماً على مواكبة أحدث الأسعار المطروحة من الجهات الرسمية، لضمان الحصول على المعلومة الصحيحة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *