التخطي إلى المحتوى

اسعار تحليل المخدرات في مصر 2019 تعتبر المخدرات من أهم وأكثر طرق الفساد التي يمكنها أن تدمر كل إنسان بل كل دولة،  إذا أردت أن تدمر شعب فالمخدرات هي أشرس سلاح، لأنها تستهدف فئة الشباب و المراهقين وهم عماد أى دوله، وتدفعهم لإرتكاب أبشع الجرائم من سرقة أو قتل بدون أدن شعور، بجانب قلة الانتاج في العمل وقد تحدث كارثة إذا كان الشخص المسئول عن العمل تحت تأثير المخدر كالسائقين مثلا، لذا في مصر أصبح هناك شروط خاصة للحصول على رخصة القيادة،يجب  أن يخضع السائق لتحليل المخدارت، وذلك للحفاظ على حياة المواطنين وسوف نتحدث في سطور هذا المقال من طنطا اليوم عن اسعار تحليل المخدرات في مصر 2019.

اسعار تحليل المخدارات في مصر 2019
اسعار تحليل المخدارات في مصر 2019

اسعار تحليل المخدرات في مصر 2019

الأضرار التي تسببها المخدرات:

  •  أول ما تؤثر عليه المخدرات هو العقل تجعل المدمن في حالة من اللاوعي تصل إلى حد الجنون، ولا يستطيع التفريق بين الواقع والخيال، ويصاب بأبشع الهلاوس السمعية والبصرية والاكتئاب، والفصام في الشخصية.
تحليل المخدرات للمواظفين
تحليل المخدرات للمواظفين
  •  ثانيا تدمر خلايا المخ والأعصاب، ويبدأ المريض في فقد السيطرة على أعضاء الجسم المختلفة، والتعرض للعديد من الاضطرابات سواء الأعصاب أو الجهاز الهضمي، يكون مصحوب بفقدان الشهية وحدوث إحمرار في العين.
تحليل المخدرات
تحليل المخدرات
  •  إذا استمر المدمن في تعاطي المخدرات لفترات طويلة، سوف يصاب بأمراض قاتلة مثل السرطان أو الإيدز والذي ينتقل عن طريق التعاطي بأستخدام الأبر الملوثة.
  • يحدث فقدان للوزن بشكل كبير وملحوظ، يصبح المتعاطي هزيل جداً، مع أصفرار في الوجه، وظهور هالات سوداء أسفل العين، ويكون دائما المدمن في حالة من الكسل، والأعياء الشديد.
الكشف عن المخدرات
الكشف عن المخدرات

اسعار تحليل المخدرات في عام 2019

أصبحت الدولة أكثر توعيه واهتماما ًبالمخدرات، في محاولة للسيطرة على إنتشارها،  من خلال الحملات الدعائية والتوعية بخطورة تعاطي المواد المخدرة، ووفقا لقانون العمل للحفاظ على أرواح المواطنين، يجب أن يخضع السائقين لتحليل المخدرات، وذلك لتجنب حدوث العديد من الحوادث، والتي  يكون سببها الرئيسي أن السائق كان تحت تأثير المخدر،  وأيضا تم إخضاع المواظفين لتحليل المخدرات بشكل فجائي، وعشوائي العام الماضي في سابقة من نوعها، ويتم التحليل عن طريق أخذ عينة من البول، ووضعها في كوب بلاستيك نظيف، وبعدها يتم تحليلها، والحصول علي النتيجة،  ويبلغ سعر التحليل لنوع واحد فقط من أنواع المخدرات 60 جنية، أما إذا كان التحليل شامل جميع أنواع المخدرات فيبلغ سعره حوالي 300 جنيه، وذلك في جميع المعامل الخاصة.

العنوان
اسعار تحليل المخدرات في مصر 2019
اسم المقالة
اسعار تحليل المخدرات في مصر 2019
الوصف
اسعار تحليل المخدرات في مصر 2019 تعتبر المخدرات من أهم وأكثر طرق الفساد التي يمكنها أن تدمر كل إنسان بل كل دولة،  إذا أردت أن تدمر شعب فالمخدرات هي أشرس سلاح، لأنها تستهدف فئة الشباب و المراهقين
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر
إقرأ أيضاً :  أسعار شاشات توشيبا 2019 في الأسواق المصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *