التخطي إلى المحتوى

اسعار تابلت هواوي في مصر 2019 نقدمه لكم عبر موقع طنطا اليوم، يبحث الكثير من الشباب ومستخدمي الهواتف المحمولة عن أسعار التابلت ومواصفات كل منهم؛ للمفاضلة بينهم واختيار الأنسب من حيث المواصفات والسعر، ومن بين أنواع التابلت المتوفرة بالأسواق تابلت هواوي التي تتمتع بالمواصفات والإمكانيات العالية؛ فهي تغني المستخدم عن جهاز اللاب توب؛ لتوفر معظم الإمكانيات من حيث إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو، والدخول على شبكة الإنترنت وأداء بعض المهام فضلاً عن إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية في الأنواع التي تدعم شريحة اتصال، وخلال المقال التالي سنتعرف معاً على اسعار تابلت هواوي في مصر 2019.

اسعار تابلت هواوي في مصر 2019
اسعار تابلت هواوي في مصر

اسعار تابلت هواوي في مصر 2019

تتميز الأجهزة الخاصة بشركة هواوي بالمواصفات الرائعة، والشكل الجذاب، والألوان المميزة الأمر الذي جذب العديد من المستخدمين لإقتناء أجهزة هواوي من الهواتف المحمولة، وأجهزة التابلت، حيث توفر الشركة الأجهزة بأحجام وأسعار مختلفة تناسب جمهور المستخدمين، وقد استطاعت شركة هواوي أن تثبت نفسها بجدارة في الأسواق على مستوى الوطن العربي، وفيما يلي أسعار تابلت هواوي ومواصفات كل جهاز:

اسعار تابلت هواوي في مصر 2019
اسعار تابلت هواوي في مصر
  • تابلت هواوي يدعم شبكة 3G بذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، ومزود بكاميرتين خلفية وأمامية 2 ميجا بكسل، ومعالج رباعي النواة، وحجم الشاشة 7 بوصة بسعر 2400 جنيه مصري، ومتوفر باللون الأسود.
  • تابلت هواوي MediaPad يدعم شبكة 3G بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت، ومزود بكاميرتين خلفية 5 ميجا بيكسل وأمامية 2 ميجا بكسل، ومعالج رباعي النواة 1.2 جيجا هيرتز، وحجم الشاشة 9.7 بوصة بسعر 3130 جنيه مصري، ومتوفر باللونين الأبيض والفضي.
  • تابلت هواوي يدعم شبكة 3G بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت، ومزود بكاميرتين خلفية وأمامية 2 ميجا بكسل، ومعالج رباعي النواة 1.3 جيجا هيرتز، وحجم الشاشة 7 بوصة بسعر 2000 جنيه مصري، ومتوفر باللون الرمادي.
إقرأ أيضاً :  أسعار ياميش رمضان 2019

مواصفات تابلت هواوي MediaPad

يعد تابلت هواوي MediaPad من أفضل أجهزة التابلت التي كشفت عنهم شركة هواوي؛ وذلك بفضل الإمكانيات والمواصفات الرائعة التي جاءت بالجهاز، وهي كالآتي:

اسعار تابلت هواوي في مصر 2019
اسعار تابلت هواوي في مصر
  • مزود بشاشة ذو حجم كبير تمكن من رؤية مقاطع الفيديو بكل وضوح، وكذلك أداء الألعاب الإلكترونية، كما أنها جاءت بجودة عالية 600*1024بكسل، ومتوفرة ب 16 مليون لون.
  • التابلت مزود بمعالج رئيسي رباعي النواة 1.2 جيجا هيرتز، ومزود بذاكرة داخلية 8 جيجا بايت مع إمكانية إدخال ذاكرة خارجية للجهاز لتخزين الملفات المطلوبة.
  • مزود بكامرتين أمامية وخلفية وكلاهما بدقة 2 ميجا بكسل، ولكن هذه الدقة ضئيلة جداً أي أن الصور تكون غير واضحة.
  • بطارية التابلت مصنوعة من مادة ليثيوم أيون بقوة 410 م أمبير غير قابلة للإزالة.
اسعار تابلت هواوي في مصر 2019
اسعار تابلت هواوي في مصر

العنوان
اسعار تابلت هواوي في مصر 2019
اسم المقالة
اسعار تابلت هواوي في مصر 2019
الوصف
اسعار تابلت هواوي في مصر 2019 الذي يتميز بالمواصفات الرائعة، والشكل الجذاب، والألوان المميزة الأمر الذي جذب العديد من المستخدمين لإقتناء أجهزة تابلت هواوي.
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *