التخطي إلى المحتوى

اسعار تأمين سيارات الاجرة في مصر 2019 نستعرضها معاً بكل التفاصيل على موقع طنطا اليوم؛ نظراً لظهور العديد من شركات التأمين في مصر مؤخراً، ولكل شركة منهم شروط وقواعد خاصة بها، بالإضافة لوجود الكثير من الفئات المختلفة للتأمين على السيارات الاجرة، فهناك التأمين الشامل وأيضاً التأمين ضد الحريق والحوادث والسرقة، وفي السطور التالية نقدم لكم اسعار تأمين سيارات الاجرة في مصر 2019 لدى أكثر شركات التأمين ثقةً وتميزاً على الإطلاق.

تأمين سيارات الاجرة
تأمين سيارات الاجرة

اسعار تأمين سيارات الاجرة في مصر 2019:

وننوه عن وجود إختيارات متعددة للتأمين على سيارتك، لكن نخصص مقالة اليوم عن اسعار التأمين ضد الحوادث والسرقة والحريق، وفي التالي سرد لاسعار أشهر شركات التأمين في مصر:

اسعار مصر للتامين:

  • تقدم الشركة تأمين للسيارات ضد الحوادث والسرقات والحرائق بقسط قيمته 3.5% من القيمة الفعلية للسيارة مع إضافة مصاريف الدمغات، ويتم صرف قيمة التأمين من الشركة بعد دفع العميل قيمة الفاتورة.
  • يتحمل العميل نسبة 3% بقيمة 4 جنيهات لكل 1000 جنيه، بينما نسبة الإهلاك السنوية تكون بين الـ 5% والـ 7% بحيث تبلغ قيمة الإهلاك الكلية 50%.
  • المسؤلية المدنية تكون بقيمة 10000 جنيه كحدٍ أقصى، ويتم خصم 10% من قيمة فاتورة صيانة التوكيل، وأقصى حد للتحمل دون محضر يكون بقيمة 5000 جنيه.
اسعار تأمين السيارات
اسعار تأمين السيارات

اسعار المجموعة العربية المصرية للتأمين:

  • تتكفل الشركة بالتأمين على سيارتك مقابل قسط بقيمة 3.75% من القيمة الفعلية للسيارة الاجرة، ويغطي التأمين ما تتعرض له السيارة من حريق أو حادث أو سرقة.
  • يظل التأمين ساري طيلة مدة التعاقد على أن يتحمل العميل نسبة 3% على كل 1000 جنيه، تتراوح نسبة الإهلاك بعد الحادث الثالث ما بين 10% إلى 25%.
  • يخصم 10% من قيمة صيانة التوكيل، ويصرف مبلغ التأمين بعد دفع العميل لقيمة الفاتورة بالكامل.
إقرأ أيضاً :  اسعار لاند روفر ديسكفري 2019
شركات تأمين السيارات
شركات تأمين السيارات

اسعار اليانز مصر:

  • تمكنك الشركة من التأمين على سيارة الاجرة بقسط قيمته 4.25% من قيمة السيارة، ويضاف إلى مبلغ القسط قيمة الدمغات، وتلتزم الشركة بصرف مبلغ التأمين بعد سداد العميل لقيمة الفاتورة.
  • قيمة نسبة تحمل العميل هي 4 جنيها لكل 1000 جنيه بنسبة 3%، ونسبة الإهلاك الكلية تصل إلة 50% بحيث تتراوح نسبة الإهلاك سنوياً ما بين 5% إلى 7%.
  • في الثلاث سنوات الأولى يتم خصم نسبة 10% من فاتورة صيانة التأمين، أما بعد ذلك تزيد نسبة الخصم إلى 25%. 
سيارت الاجرة 2019
سيارت الاجرة 2019

إقرأ أيضاً:

العنوان
اسعار تأمين سيارات الاجرة في مصر 2019
اسم المقالة
اسعار تأمين سيارات الاجرة في مصر 2019
الوصف
اسعار تأمين سيارات الاجرة في مصر 2019 تجدونها معنا بكل التفاصيل على موقع طنطا اليوم، نظراً لظهور العديد من شركات التأمين في مصر مؤخراً، ولكل شركة منهم شروط
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *