التخطي إلى المحتوى

اسعار بلورات هدايا في عيد الحب 2019 في مصر ينشرها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، وتجذب البلورات الملونة ذات الأشكار الرائعة والبراقة قلوب الفتيات منذ صغرهن، وقد تنوعت الآن أشكال وأحجام البلورات فمنها ما يضئ، ومنها ما به كرات صغيرة كأنها ثلوج تتحرك عند هز البلورة، ومنها ما يصدر موسيقى عند الضغط على زر التشغيل بها، وغير ذلك من الأشكال والأنواع مختلفة الأحجام والأسعار والتصاميم.

اسعار بلورات هدايا في عيد الحب 2019 في مصر

يوم الفلانتين من كل عام نجد بالمحلات التجارية أشكال للبلورات الزجاجية المضيئة تحتوي على صور تدل على الحب كالقلوب الحمراء والورود وغيرها، وتبدأ أسعار البلورات الزجاجية من 50 جنيه تقريباً وتصل إلى ما يقارب 350 جنيه بحسب الخامات المستخدمة في صناعة البلورة، وكذلك بحسب بلد الصنع فبكل تأكيد الصناعات الألمانية أعلى سعراً من الصناعات الصينية.

تستخدم الفتيات البلورات في تزين غرفهن، فهي تعطي مظهرًا جمالية رائعًا للمكان، فالبلورات الزجاجية إذن تعتبر من أجمل وأبسط الهدايا لبنات حواء في عيد الحب بتصاميمها المتعددة على هيئة قلوب أو بها صور لقلوب حمراء دلالة على الحب الذي يصدر من القلب للقلب، وكذلك تعتبر أسعار البلورات في مصر بسيط وفي متناول يد العديد من الفئات الإقتصادية المختلفة.

تقدم بعض الأمهات البلورات هدايا لأبنائهم الصغار، فالبلورات الزجاجية المضيئة تصدر ألوان ضوئية براقة، ويمكن أن توضع بجوار سرائر الأطفال لتنير غرفهم في الليل وتساعدهم على النوم، كما أنها تتميز بشكلها الجمالي المبهر الذي يضيف لمسة جمالية مميزة للمكان الذي توضع به البلورة، بالإضافة إلى أن بعض الأطفال تقدم لهم البلورات الزجاجية كألعاب للتسلية والمرح بها  للعب دور الساحر مثلاً كما تظهر لهم الشخصية في مسلسلات الأطفال الكرتونية، فيقضون بعض الأوقات الممتعة بالتمثيل والمحاكاة.

إقرأ أيضاً :  عروض رمضان 2019 دريم ماركت

تعتبر كذلك البلورات الزجاجية هدايا تذكارية باقية لعدة سنوات قادمة، فبمجرد النظر إليها تعود يتذكر مالكها يوم منحها له قريب أو عزيز في يوم ما كان من أسعد أيام حياته، فيعد منح البلورات الزجاجية كهدايا ذكرى رائعة وخالدة بين الهادي والمُهدى، وشعار دال على المحبة فيما بينهم.

العنوان
اسعار بلورات هدايا في عيد الحب 2019 في مصر
اسم المقالة
اسعار بلورات هدايا في عيد الحب 2019 في مصر
الوصف
اسعار بلورات هدايا في عيد الحب 2019 في مصر ينشرها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، وتجذب البلورات الملونة ذات الأشكار الرائعة والبراقة قلوب الفتيات منذ صغرهن
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *