التخطي إلى المحتوى

اسعار ايجار وبيع الشاليهات في راس البر 2019 أقتربت الأجازه الصيفية، وتستعد الأسر المصرية لحجز الشاليهات لقضاء وقت ممتع علي الشاطئ بصحبة أطفالهم وعائلتهم، وللبحر عشق خاص، من أفضل الأماكن الطبيعية الخلابة التي يستمتع بها الأفراد، وبالأخص خلال فترات الصيف شديد الحرارة، وتمتلك مصر العديد من الشواطئ المذهلة مثل رأس البر، ومارينا والسخنة ودهب، وشرم الشيخ، والأسكندرية وغيرها، وبتأكيد هناك اختلاف في أسعار الإيجار أو التمليك من مكان لأخر، وتتميز مدينة رأس البر، بأنها من أكثر الأماكن شعبية لدي المصيفين، بسبب قلة التكالبف، وجوها الرائع لذا حرصنا اليوم على موقع طنطا اليوم أن نستعرض معا اسعار ايجار وبيع الشاليهات في راس البر 2019.

اسعار الشاليهات في راس البر 2019
اسعار الشاليهات في راس البر 2019

اسعار ايجار الشاليهات في راس البر 2019

 اسعار ايجار الشاليهات في راس البر 2019  يتراوح بين 200 جنيه كحد أدني ليلة، وصولا إلى 800 جنيه، ويختلف سعر الإيجار على حسب الموقع وبعدة أو قربة من الشاطئ، وهناك أيضا أماكن مخصصه للإيجار بالأسبوع، وشقق قريبة من البحر أيضا ولكن المنتشر هناك الإيجار باليله الواحدة، وعلى حسب الرغبة والاتفاق مع صاحب الشاليه أو الشقة.

راس البر
راس البر

أسعار بيع الشاليهات في راس البر

تبدأ أسعار بيع الشاليهات في رأس البر بداية من سعر مليون جنيه، إلي سعر 4 مليون جنيه، ويتوقف على مساحتة وموقعة.

أسعار الشقق والاجنحه علي شاطئ راس البر

في المواقع المميزة علي شاطئ رأس البر، تبدأ أسعار البيع هناك من مليون جنيه، إلي 2 مليون ونصف جنيه، ويتم تحديد السعر وفقا لقربها من البحر والمرافق والخدمات المتاحة.

شقق للإيجار في رأس البر
شقق للإيجار في رأس البر

منطقة الجربي السياحي من أكثر الأماكن تميزاً في مدينة رأس البر، أسعار الشقق والأجنحه بها، تتراوح بين “280000 ألف جنيه، إلي 650000 ألف جنيه”.

إقرأ أيضاً :  اسعار جيم جولدز جيم 2019

توجد في مدينة رأس البر العديد من القري السياحية ذات الطبيعية الساحرة، والتصميم المتناسق للمباني، إذا كنت ترغب في الإطلاع على اسعار الشقق فهي تتراوح مابين 500000 ألف جنيه، إلي 800000 ألف جنيه.

مصيف رأس البر
مصيف رأس البر

متابعينا الكرام قدمنا لكم نبذة سريعة عن بعض اسعار ايجار وبيع الشاليهات في راس البر، حتي  تكونوا على دراية بمتوسط الأسعار في المنطقة، ونتمني لكم قضاء أسعار الأوقات.

العنوان
اسعار ايجار وبيع الشاليهات في راس البر 2019 
اسم المقالة
اسعار ايجار وبيع الشاليهات في راس البر 2019 
الوصف
اسعار ايجار وبيع الشاليهات في راس البر 2019 أقتربت الأجازه الصيفية، وتستعد الأسر المصرية لحجز الشاليهات لقضاء وقت ممتع علي الشاطئ بصحبة أطفالهم وعائلتهم، وللبحر عشق خاص، من أفضل الأماكن الطبيعية الخلابة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *