التخطي إلى المحتوى

اسعار الفضة في عيد الحب 2019 في مصر، تعتبر الفضة من أهم المعادن التي يحبها الأفراد رجالاً ونساء، وتتعدد أنواعها فمنها الفضة التركية، والفضة المصرية، والفضة السويسرية، والإيطالية، فنظراً لأرتفاع أسعار الذهب لجأ الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة إلى شراء الفضة وخاصة بعد تعويم الجنيه، فسوف نقدم لكم من خلال موقعنا “طنطا اليوم” اسعار الفضة في مصر وأنواعها.

اسعار الفضة في عيد الحب 2019 في مصر

اسعار الفضة في عيد الحب 2019 في مصر
اسعار الفضة في عيد الحب 2019

أنواع الفضة

هناك العديد من أنواع الفضة فمنها الفضة النقية وهي لا تحتوي على المعادن الأخرى وهي عيار 99.9، أما الفضة البريطانية وعيارها 95.8، والفضة الإسترليني يعتبر هذا النوع من أشهر الأنواع وهو عيار 92.5.

عيارات الفضة في مصر

عيارات الفضة في مصر
عيارات الفضة في مصر

– عيار 900.
– عيار 800 وهو العيار الأكثر استخدامًا فيحتوي على 80 في المئة فضة.

استخدامات الفضة في الصناعة

استخدامات الفضة في الصناعة
استخدامات الفضة في الصناعة

أولاً: صناعة الحلي
إن صناعة الحلى تعتبر من أهم استخدامات الفضة لأن جميع الأفراد سواء كانوا رجالاً أو نساء يستخدمونها ويرغبون بها وخاصة في العصر الحديث، فيوجد العديد من الأشكال المختلفة لكي ترضي جميع الأذواق، فالفضة تتميز بإنها لا تصدأ نهائياً.
ثانياً: استخدام الفضة في الرياضة
فالفضة تستخدم في صناعة الكثير من المداليات التي تمنح للفرق، فالفرق التي تكون في المراكز الأولى تمنح مداليات ذهبية أما الفرق التي تأتي في المركز الثاني يتم منحها المداليات الفضية.
ثالثاً: الأدوات المنزلية
إن الفضة يتم استخدامها في صناعة الكثير من الأدوات المنزلية ومنها الصحون، والأواني وغيرها، وهذه الأدوات يتم صناعتها من فضة يطلق عليها الفضة الأسترليني فهي تعتبر مزيج من الفضة والنحاس ولكن الفضة تكون نسبتها أكبر من النحاس فيبلغ مقدار الفضة 92.5% والنحاس بنسبة 7.5%.
رابعاً: صناعة المرايا والزجاج
تستخدم الفضة في صناعة الزجاج كما أيضاً يتم استخدامها في صناعة المرايا فهي تعكس الضوء بشكل قوي جداً، فلذلك يقومون الأشخاص بصناعة نوافذ المباني من الفضة.

إقرأ أيضاً :  أسعار شاشات LG 2019 مختلف الموديلات

أسعار الفضة في عيد الحب

أسعار الفضة في عيد الحب
أسعار الفضة في عيد الحب

– يبلغ سعر “الفضة النقي” 9.77 جنيه وعيارها 99.9.
– يصل سعر “الفضة البريطاني” عيار 95.8 وهو 9.36 جنيه.
– يبلغ سعر جرام “الفضة الإسترليني” 9.03 جنيه، وعيارها 92.5.

العنوان
اسعار الفضة في عيد الحب 2019 في مصر
اسم المقالة
اسعار الفضة في عيد الحب 2019 في مصر
الوصف
اسعار الفضة في عيد الحب 2019 في مصر، تعتبر الفضة من أهم المعادن التي يحبها الافراد رجالاً ونساء، وتتعدد أنواعها فمنها الفضة التركية، والفضة المصرية، والفضة السويسرية، والايطالية، فنظراً لأرتفاع اسعار الذهب لجأ الكثير من الأشخاص من الفترة الاخيرة إلى شراء الفضة وخاصة بعد تعويم الجنية
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *