اسعار السيارات المستعملة نيسان 2019

اسعار السيارات المستعملة نيسان 2019، أحدي الشركات الرائدة في مجال السيارات على مستوى العالم، فهي شركة يابانية الأصل تأسست في عام 1932 يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة يوكوهاما اليابانية، ومن الجدير بالذكر أن شركة نيسان كانت على وشك أن تشهر إفلاسها عام 1999 ولكنها قامت بالتحالف مع رينو صانع السيارات الشهير حيث قام بتعيين كارلوس غصن كمدير للشركة فحولها بخبرته واجتهاده من شركة مُفلسة إلى شركة تُنافس الشركات العالمية في صناعة السيارات، أصبح هناك إقبال شديد عليها في الآونة الأخيرة، أول ما يبحث عنه الشخص هو سعر السيارة التي يريد اقتنائها حتى يتأكد من أنها تناسب امكانياته، لذا من خلال موقعنا “طنطا اليوم” سوف نقدم لكم اسعار ومميزات وعيوب سيارات نيسان وأشهر السيارات التي انتجتها.

اسعار السيارات المستعملة نيسان 2019

اسعار السيارات المستعملة نيسان 2019

معلومات عن سيارات نيسان الجديدة

معلومات عن سيارات نيسان الجديدة

ماكسيما: تعتبر أرقى سيارة أنتجتها شركة نيسان؛ حيث تميزت بالأناقة الشديدة كما إن محركها جاء مزود بـ 6 اسطوانات تأخذ شكل V، تبلغ سعته 3.5 لتر وينتج قوة تبلغ 290 حصان، كل هذه المميزات جذبت جماهير غفيره لاقتناء هذه السيارة الرائعة.
صني: أطلقت الشركة جيل جديد من سيارتها الشهيرة صني، حيث جاءت بشكل عملي وانيق، كما إنها قد زودت بمحرك به أربع اسطوانات وتبلغ سعة المحرك 1.5 لتر، وتعد هذه السيارة من أكثر السيارات نجاحًا.

تعرف على اسـعار السيارات المستعملة نيسان 2019

جوك: قامت شركة نيسان بإطلاق سيارتها جوك والتي ظهرت بشكل غريب لفت الأنظار إليها، فقد جاءت السيارة بمحركين الأول يتكون من 4 اسطوانات تبلغ سعة المحرك حوالي 1.6 لتر وينتج قوة مقدرها 190 حصان، والمحرك الأخر سعته 1.5 لتر وينتج قوة 110 حصان.
باترول: تعتبر إحدى سيارات الدفع الرباعي التي انتجتها شركة نيسان تعتبر أحد أكبر السيارات من حيث الحجم، فهي متعددة الاستخدامات زودت هذه السيارة بمحرك يتكون من 8 اسطوانات تأخذ شكل حرف الـ V تبلغ سعة هذا المحرك 5.6 لتر وينتج قوة مقدارها 400 حصان.

تعرف على اسعار السيارات المستعملة نيسان 2019

تعرف على اسعار السيارات المستعملة نيسان 2019

ليس هناك سعر محدد للسيارات المستعملة؛ حيث تختلف باختلاف طريقة الاستخدام ومدى التلف الواقع على السيارة كما إنها تختلف من بائع إلى أخر، نرجو منك عزيزي القارئ أن تتحقق جيدًا من السيارة قبل شرائه حتى لا تكتشف عيوب السيارة بعد فوات الأوان.