التخطي إلى المحتوى

اسعار السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط 2019، حديثنا اليوم يدور حول ماركة الشيفرولية، وهي من أشهر ماركات السيارات التي تحظى باستحسان الجميع، كما أنها تضم العديد من الماركات ومن ضمنها الدبابة وهي محط أنظارنا اليوم، وعبر موقعنا طنطا اليوم سوف نستطرد الحديث في السطور القادمة على الشيفرولية والدبابة وغيرهم الكثير فتابعونا في السطور القادمة.

أحدث اسعار السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط 2019

اسعار السيارات الربع نقل فى مصر  2019
اسعار السيارات الربع نقل فى مصر 2019

نتحدث اليوم عن ماركة السيارات الربع نقل التي تلقى رواجاً في مصر والوطن العربي، وهما شيفرولية والدبابة ومنصور موتورز هي الشركة العالمية، التي تتبع منتجات مصانع جنيرال موتورز الشهيرة على مستوى العالم، ومن خلال البحث على أرض الواقع لسائقي الربع نقل، جئنا اليكم بالتقرير التالي عن السيارة الربع نقل المعروفة بالدبابة وهي من السيارات التي تتحمل وتتوفر لها قطع غيار كما أنها لها ضمان، ولذلك في حال الحاجة للحصول على سيارة في حالة عدم القدرة على  الحصول على سيارة بجودة عالية بحالة الزيرو، فعليك بالحصول على ربع نقل مستعمل يتحمل الحمولات وتجد له قطع غيار أفضل من ربع نقل بحالة الزيرو وتكون غير متينة، ولا تتحمل أعباء الحمولات والطرق السيئة في بعض الاحيان.

 اسعار السيارات الربع نقل  بالتقسيط 2019
اسعار السيارات الربع نقل بالتقسيط 2019

الدبابة شيفرولية تعرف على مواصفاتها ومميزاتها 2019

  • شركة منصور الاسم وحدة يعني الثقة والحداثة، حيث أن الشركة دائماً تسعى لتحديث مزايا السيارة وآخر تحديث لها جاء لكي تكون أفضل من جميع التقنيات والتحديثات جاءت فيما يلي:
    1- نظام التعليق.
    2- السيارة مصفحة من الأسفل.
    3- توفير نظام يفصل الكابينة.
    4- ضمان ثلاث سنوات.
السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط 2019
السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط 2019

هناك مزايا أخرى مضافة لها وهي:

  • المحرك 2500 Cc، يساعد على السفر لمسافات أكبر دون إجهاد للسيارة ولا المحرك لأن قدرته أصبحت عالية تستطيع تحمل صعاب السفر والأحمال.
  • أجراء عملية توسيع للصندوق لتحميل كميات أكثر.
  • سماعات ومشغل راديو، مصابيح ضد الضباب، الزجاج بها يعمل بالكهرباء، وتحتوي على حامل لوضع الأكواب، كما تحتوي على جهاز قفل مركزي.
  • الفوانيس الأمامية رفعت من كفاءتها من حيث الشكل وقوة الإضاءة.
إقرأ أيضاً :  اسعار غسالات الاطفال 2019 في مصر
 اسعار السيارات الربع نقل
اسعار السيارات الربع نقل

اسعار السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط 2019 الدبابة

أسعار التقسيط لمُختلف السيارات من خلال قسط 50 ألف جنية مصري، وهو قيمة مُقدم السيارة، والدفع والمعاملة بدون اللجوء للبنوك، وإنما نكتفي بالحصول على البيانات الخاصة بالشاري من خلال البطاقة الشخصية مِرفق معها صورة للبطاقة.
للمعلومات والاستفسارات عليك التواصل على الرقم التالي: 01033322877
أو أترك تعليقاً تجد الرد الفوري من فريق عمل الموقع.

العنوان
 اسعار السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط
اسم المقالة
اسعار السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط
الوصف
اسعار السيارات الربع نقل فى مصر بالتقسيط 2019، حديثنا اليوم يدور حول ماركة الشيفرولية، وهي من أشهر ماركات السيارات التي تحظى باستحسان الجميع، كما أنها تضم العديد من الماركات ومن ضمنها الدبابة وهي محط أنظارنا اليوم
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *