التخطي إلى المحتوى

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر 2019، معكم الان من خلال هذه المقالة على موقع طنطا اليوم وذلك حيث يبحث الكثيرون عن اسعار السيارات الربع نقل الجديدة، وخاصة مع ارتفاع أسعار السيارات في الآونة الأخيرة، وكذلك ارتفاع أسعار وقود السيارات، الأمر الذي تسبب في حالة من الركود في سوق السيارات، حيث توقفت حركة البيع والشراء تقريباً، ونقدم لكم الأن قائمة بأحدث الأسعار في الأسواق لسيارات شيفروليه، والتي تعد من أكبر الأسماء في عالم سيارات الربع نقل داخل مصر.

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر

 

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر 2019:

سيارات شيفروليه الربع نقل يأتي مع فئتين جديدتين في موديلات 2019:

  • الفئة الأولى تتميز بمحرك تيربو ديزل، و ناقل الحركة ذو خمس سرعات، وكابينة مميزة للغاية، مزودة باور ستيرينج، ودفاية هوائية، وحامل أكواب، وقد تم طرحها في الأسواق بسعر 270 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية مزودة بزجاج كهربائي، وسنترال لوك، كما تم تزويد هذه الفئة بالمصابيح التي تعمل في الضباب، وقد طرحت في الأسواق بسعر 290 ألف جنيه.

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر

اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر

مميزات السيارات الربع نقل الجديدة شيفروليه:

قامت شركة منصور بعمل بعض التعديلات على الموديل الجديد من السيارة ،2019 وإضافة الكثير من التحديثات لزيادة الأمان، وإضفاء جمال وقوة على سيارات شيفروليه الدبابة.

  • تأتي السيارات الربع نقل الجديدة 2019 مع تصميم أنيق ومتميز، يتناسب مع كافة الأذواق، ويواكب التطور.
  • تمتلك السيارة صندوق خلفي كبير الحجم، مع تصميم يسمح لك بوضع أكبر كمية ممكنة من الحمولة ثقيلة الوزن.
  • محرك السيارات في الموديلات الحديثة ذو قوة 2500 سي سي، مما يمنح السيارة قوة كبيرة في السفر، والتنقل والسير لمسافات طويلة.
  • تصميم السيارة الجديد يحتوي على مصابيح أمامية، مخصصة للضباب مما يمنحك أكبر قدر من الأمان.
  • الإصدار الجديد من السيارة 2019 يتميز بوجود نظام التصفيح أسفل السيارة، ونظام عزل داخل الكابينة، مما يجعل منها تتناسب مع جميع المهام.
  • قامت الشركة بتعزيز الأمان في السيارة، من خلال تعديل نظام عمل الفرامل، وكذلك ضبط الفوانيس الأمامية والخلفية، لتمنح السيارة جمالاً واناقة وكذلك تزيد من الأمان.
  • السيارة مزودة بسماعات ومشغل اسطوانات مدمجة وراديو.
  • تحصل مع السيارة على ضمان لمدة ثلاثة سنوات أو 100 ألف كيلو.
إقرأ أيضاً :  اسعار السيارات الفرنسية في مصر 2018 - 2019

العنوان
اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر 2019
اسم المقالة
اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر 2019
الوصف
اسعار السيارات الربع نقل الجديدة في مصر 2019، معكم الان من خلال هذه المقالة على موقع طنطا اليوم وذلك حيث يبحث الكثيرون عن اسعار السيارات الربع نقل الجديدة، وخاصة مع ارتفاع أسعار السيارات في الآونة الأخيرة، وكذلك ارتفاع أسعار وقود السيارات، الأمر الذي تسبب في حالة من الركود في سوق السيارات، حيث توقفت حركة البيع والشراء تقريباً
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *