التخطي إلى المحتوى

اسعار الدباديب في عيد الحب 2019 في مصر أحد المواضيع التي تشغل بال معظم العاشقين، الذين ينتظرون هذا اليوم من كل عام ليقدموا لأحبائهم الهدايا التي تعبر عن الحب الكامن في قلوبهم، ومن الهدايا المتعارف على كونها رموز الحب في الفلانتين الدباديب ذات اللون الأحمر والأبيض، والتي تفضلها الفتيات دائماً، فتلك الدباديب ملونة بألوان الحب الخاطفة للنظر، وكذلك هي ذات ملمس ناعم،وفي السطور القليلة التالية يقدم موقع طنطا اليوم لكل العاشقين أسعار الدباديب في عيد الحب 2019 في محافظات مصر .

اسعار الدباديب في عيد الحب 2019 في مصر

ينتشر اللون الأحمر الذي يدل على المحبة، واللون الأبيض الذي يدل على النقاء في الأجواء احتفاءً بعيد الحب، ويعرض التجار التخفيضات الهائلة والخصومات الكبيرة على هدايا عيد الحب سواءً الدباديب أو غيرها، وتختلف وتتنوع أسعار دباديب الفلانتين بحسب الخامات المصنعة منها هذه الدباديب، وبحسب حجم الدبدوب المراد شرائه.

تبدأ أسعار دباديب عيد الحب الصغيرة، والتي يمكن أن تكون ميداليات من 20 جنيه مصري تقريباً وتصل أسعارها إلى 100 جنيه تقريباً، وقد تكون السعر أعلى من ذلك حسب رقي مكان البيع، وتبدأ أسعار الدباديب متوسطة الحجم من 120 جنيه تقريباً وتصل إلى 500 جنيه تقريباً، بينما تبدأ أسعار الدباديب كبيرة الحجم والتي يبلغ طولها 150 سم أو أكثر ما يقارب 1200 جنيه أو يزيد .

يتعمد معظم المقبلين على الزواج شراء الدباديب في عيد الحب، لاغتنام موسم الخصومات وشراء ما ينال إعجابهم بأسعار أقل، فمعظم العرائس الآن يعتمدون على الدباديب في تزين مسكن الزوجية، كما تشتري معظمهن دباديب الفلانتين في يوم عيد الحب بغرض تزيين غرف الأطفال التي يتم شرائها في جهاز العرائس أحياناً.

إقرأ أيضاً :  أسعار الخضروات والفاكهة فى طنطا بتاريخ 27 أبريل 2019

معظم الآباء والأمهات أصبحن مأخرًا يقدمون على شراء الدباديب الحمراء أو البيضاء بعيد الحب لفتياتهم من أجل التعبير لهن عن الحب في هذا اليوم، وبعض الفتيات مؤخراً في يوم الفلانتين يقدمن لصديقاتهن الدباديب في عيد الحب تعبيرًا عن محبتهن لبعضهم البعض، فلم يعد هذا اليوم كما كان متعارف عليه قديماً للعاشقين فقط بل أصبح اليوم يوم لتعبير الجميع عن محبتهم لبعضهم البعض.

العنوان
اسعار الدباديب في عيد الحب 2019 في مصر
اسم المقالة
اسعار الدباديب في عيد الحب 2019 في مصر
الوصف
اسعار الدباديب في عيد الحب 2019 في مصر أحد المواضيع التي تشغل بال معظم العاشقين، الذين ينتظرون هذا اليوم من كل عام ليقدموا لأحبائهم الهدايا التي تعبر عن الحب الكامن في قلوبهم
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *