التخطي إلى المحتوى

اسعار الجنية الذهب  في مصر 2019  يستعرضها موقع طنطا اليوم أمام كل زواره الكرام في التقرير التالي، لطالما استخدم البشر الذهب في كل عصور التاريخ كعملة و تبادلوه في العمليات التجارية من بيع و شراء، وأخر عُملة صُنعت من الذهب هي الفرنك السويسري عام 2000م، ويعتبر الجنيه الذهبي اليوم في زماننا الحاضر من أفضل أنواع الاستثمار التي تحقق عائدات مالية مرتفعة لصاحبها، فاسعار الجنية الذهب في مصر و في جميع الدول العربية أو الغربية في زيادة مستمرة دائماً، فهل سمع أحدنا يوماً أن سوق الذهب في حالة اضطراب وأن أسعار الذهب انخفضت وتستمر في النزول؟! وفيما يلي نقدم لكم بالتفصيل اسعار المعدن الأصفر اليوم.

اسعار الجنية الذهب اليوم في مصر 2019

استقرت نسبياً اسعار المعدن الأصفر منذ شهر ديسمبر من العام الماضي 2018، وتتذبذب اسعار الجنية الذهب اليوم في مصر 2019 على مر الثلاثة أيام الأخيرة بين (5.092.58 جنيه، و 5.092.58 جنيه، و 5.130.27 جنيه)، وبلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين 7 / 1 / 2019  والذي يبلغ وزنه 8جرامات من عيار 21 ما يقارب 5.091.14 جنيه أي ما يعادل 289.10 بالدولار الأمريكي .

العوامل المؤثرة على سعر الذهب

أهم العوامل التي تأثر على أسعار الذهب في عالم عموماً هي :

  • يتأثر سعر الذهب كغيره من السلع التجارية بالعرض والطلب، فكلما زاد الإقبال على شراء المصنوعات الذهبية وأوقية الذهب فبكل تأكيد ستزداد اسعار الجنية الذهب اليوم في مصر 2019 سواءً في مصر أو غيرها من الدول، هذا ما حدث على مر الزمن و مازال يحدث لليوم .

  • أيضًا تتأثر اسعار الجنية الذهب  كغيره من الأنواع والأشكال الذهبية بحجم كمية الذهب المتوفرة على سطح الكرة الأرضية مقارنة بكمية الإنتاج السنوي للذهب، فبكل تأكيد كلما زاد تواجد و إنتاج البشر للمشغولات الذهبية و قل الطلب كلما قلت أسعار الذهب.
  • كذلك تتأثر اسعار الجنية الذهب اليوم و غيره من المصنوعات الذهبية بحسب الوزن والخامة الذهبية، فكلما زاد الوزن و ارتفعت الخامة ازداد السعر.
إقرأ أيضاً :  اسعار اوبو 2019 في الأسواق المصرية والإلكترونية

يجب التنبيه والإشارة إلى أن اسعار المعدن الأصفر ليس كغيره من المشغولات الذهبية التي قد ينخفض سعرها عند البيع بسبب خسارة ثمن المصنعية، إذن فهو يُعد استثمار جيد.

العنوان
اسعار الجنية الذهب في مصر 2019
اسم المقالة
اسعار الجنية الذهب في مصر 2019
الوصف
اسعار الجنية الذهب في مصر 2019 يستعرضها موقع طنطا اليوم أمام كل زواره الكرام في التقرير التالي، لطالما استخدم البشر الذهب في كل عصور التاريخ كعملة و تبادلوه في العمليات التجارية من بيع و شراء
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *