التخطي إلى المحتوى

اسعار الاسمنت اليوم خدمة يحرص موقع طنطا اليوم تقديمها لمتابعيه الكرام، حيث يهتم العديد من العاملين بمجال العقارات، ومواد البناء، والمستثمرين بمتابعة أسعاره أولاً بأول، وقد واصلت اسعار الاسمنت اليوم الاستقرار على نفس الحالة السابقة له دون تغيير، وخاصةً في ظل حالة الركود الذي يشهدها في الفترات الحالية، هذا وفق لما جاء على لسان رئيس شعبة مواد البناء بالغرفة التجارية، والجدير بالذكر أنّ أسعار الأسمنت قد شهدت إرتفاع ملحوظ منذ شهرين ماضيين؛ حيث بلغ سعر الطن حوالي 1300 جنيه مصري، وخلال السطور القادمة سنتابع مع حضراتكم اسعار الاسمنت اليوم من مصانعه المختلفة.

اسعار الاسمنت اليوم في مصر

نستعرض مع حضراتكم فيما يلي متوسط اسعار الاسمنت اليوم في المصانع المصرية، وهذه الأسعار شاملة مصاريف النقل فقط، كما أنها لمن يطلب حوالي 30 طن:

اسعار الاسمنت اليوم
اسعار الاسمنت اليوم
  • تتراوح أسعار الشركة العربية للأسمنت ما بين 820 وحتى 850،  أما شركة أسمنت لافارج فقد حددت سعر الأسمنت ل830 جنيه مصري، بينما بلغ سعر أسمنت العسكري ببني سويف حوالي 825 جنيه وهو نفس السعر الذي حددته شركة جنوب الوادي لتصنيع الأسمنت.
  • وقد تراوحت أسعار شركة أسمنت اسيك قنا ما بين 825 و830 جنيه مصري، فيما بلغ سعر أسمنت النهضة حوالي 810 لطن الأسمنت وهو أقل سعر في السوق المصري.
  • وقد استقر سعر الأسمنت لدى شركات بني سويف، والسويدي على 850 جنيه للطن، واستقر أيضاً سعر أسمنت بوتلاندي طرة وحلوان على 830 جنيه للطن.

العوامل المؤثرة في اسعار الأسمنت

شهدت أسعار الأسمنت في مطلع عام 2018 ارتفاع شديد؛ حيث وصل سعر الطن لحوالي 1300 جنيه مصري في بعض المناطق الأمر الذي تسبب في عزوف الكثير عن الشراء واستكمال أعمال البناء، كما تسبب في الإرتفاع الجنوني لأسعار العقارات، ويرجع هذا الإرتفاع لمجموعة من العوامل، أهمها:

إقرأ أيضاً :  اسعار تابليت لينوفو تاب 4 في مصر 2019
اسعار الاسمنت اليوم
اسعار الاسمنت اليوم
  • عزوف بعض المصانع المتخصصة في إنتاج الأسمنت عن العمل من ناحية، و ازدياد الطلب من ناحية أخرى تسبب في تزايد الضغط على الشركات العاملة الأمر الذي دفعهم لرفع الأسعار.
  • مشروعات التعمير، وإنشاء الطرق والكباري التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة، كانت من ضمن العوامل المسببة للإرتفاع.
  • زيادة صادرات الأسمنت للخارج، تسببت في حدوث عجزء في السوق الداخلي.

اقرأ أيضاً:

اسعار الحديد اليوم الخميس 6\12\2018

العنوان
آخر تحديث في اسعار الأسمنت اليوم في مصر
اسم المقالة
آخر تحديث في اسعار الأسمنت اليوم في مصر
الوصف
قد واصلت اسعار الاسمنت اليوم الاستقرار على نفس الحالة السابقة له دون تغيير ، وخاصةً في ظل حالة الركود الذي يشهدها ، نتيجة للارتفاع الرهيب في الفترة السابقة.
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *