التخطي إلى المحتوى

اسعار ارضيات الفينيل 2019، الأرضيات في السابق كانت تحتوي على خيارات محدودة، ولكن في وقتنا الحالي أصبحت الخيارات متعددة ومتنوعة، حيث هناك السيراميك، والأرضيات الخشبية، والأرضيات الرخام، وهناك أيضاً عدة بدائل ظهرت مؤخراً كبديل للعديد من أنواع الأرضيات، مع تكلفة أقل، مثل الأرضيات الفينيل والتي ظهرت في الأسواق منذ فترة زمنية وحققت نجاحاً كبيراً، حيث أنها أقل تكلفة بكثير من أنواع الأرضيات الاخرى، وتتوفر بعدة الوان وتصميمات رائعة وعصرية، لتتناسب مع كافة الديكورات والاذواق، لذلك يقدم لكم موقع طنطا اليوم كل التفاصيل الخاصة بأرضيات الفينيل، ومميزاتها، وعيوبها، وأيضاً اسعار ارضيات الفينيل 2019.

اسعار ارضيات الفينيل

اسعار ارضيات الفينيل

ما هي أرضيات الفينيل؟

أرضيات الفينيل هي صيحة جديدة في عالم الأرضيات، عبارة عن لوحات تُلصق على الأرضيات، وتباع في صورة رول عليه نقوش متنوعة ويتوفر في عدة ألوان ومقاسات حسب التصميم الذي يناسبك، وفي البداية يجب أن يتم قياس غرف المنزل كل غرفة على حدا، لكي يتم تحديد كمية الفينيل التي تحتاجها من أجل تغطية الأرضيات بالكامل، وقد لاقت أرضيات الفينيل رواجاً كبيراً في الأسواق، من أجل المنازل، وأيضا المستشفيات، والعيادات، والمكاتب، حيث أنها أقل في التكلفة من السيراميك، وتمنح شكل مميز للأرضيات.

اسعار ارضيات الفينيل

اسعار ارضيات الفينيل

مميزات أرضيات الفينيل:

  • تتحمل الماء والرطوبة لا تتلف سريعا بسبب تغير درجات الحرارة، مما يجعلها عملية ومناسبة للاستخدام في الأماكن المختلفة.
  • تعد البديل الأرخص للسيراميك، حيث أن أسعاره أقل بكثير من أنواع الأرضيات الأخرى.
  • استخدام أرضيات الفينيل لا يحتاج للكثير من الوقت، حيث أن الأمر لا يتطلب سوى بضع ساعات لتغطية كامل المساحة لمنزلك او عيادتك، حيث يتم لصقه مباشرة بدون أي حاجة لتكسير أو ترميم مثل السيراميك والرخام.

عيوب أرضيات الفينيل:

  • على الرغم أن الفينيل أصبح بديل للكثير من أنواع الأرضيات مؤخراً، إلا أنه لا يمنح نفس المظهر الجذاب واللامع الذي يمنحك إياه السيراميك والرخام.
  • يجب الاهتمام بشراء الأثاث الغالي والفخم، وكذلك شراء تحف جمالية ودهان الحوائط بصورة جيدة للغاية، لكي يُصبح الشكل العام للمنزل جيد في حال قررت استبدال أرضية السيراميك بالفينيل.
  • يتعرض الفينيل للقطع والخدوش بسهولة، لذلك يجب عدم جر الأثاث فوقه ورفعه بدلاً من جره.
إقرأ أيضاً :  سعر تذكرة ألف ليلة وليلة شرم الشيخ 2019

اسعار ارضيات الفينيل 2019:

  • سعر متر مربع ارضيات بى فى سى ، روبنز كوريا ب 170 جنيه .

  • سعر متر مربع ارضيات قنالتكس فينيل  ب 100 جنيه .

  • سعر شرائح فينيل لامينت تركي ، انتي بكتيريا سمك 2 مل ب 150 جنيه .

  • سعر شرائح فينيل ايطالى ، سمك 2.5 ملل سريع التركيب ب 140 جنيه .

  • سعر متر رولات فينيل ربر، انتى ستاتيك ، عالية التحمل تصلح للملاعب والحضانات وصالات الجيم ب 220 جنيه .

    تحديث:

يرجح الكثير من الأشخاص استخدام أرضيات الفينيل والذي يعد البديل الأرخص لعدة أنواع من الأرضيات مثل السيراميك والبورسلين والباركيه فهي كلها أنواع تصلح لتغطية الأرضيات ولكن النوع الأكثر عملية والأقل تكلفة ولا يحتاج للكثير من الجهد والوقت في أعمال التركيب هي أرضيات الفينيل ذلك من المتوقع أن تحل أرضيات الفينيل محل الأنواع الأخرى في خلال فترة زمنية قليلة وخاصة مع وجود عدة حملات تنادي بخفض تكلفة الزواج.

العنوان
اسعار ارضيات الفينيل 2019
اسم المقالة
اسعار ارضيات الفينيل 2019
الوصف
اسعار ارضيات الفينيل 2019، الأرضيات في السابق كانت تحتوي على خيارات محدودة، ولكن في وقتنا الحالي أصبحت الخيارات متعددة ومتنوعة، حيث هناك السيراميك، والأرضيات الخشبية، والأرضيات الرخام، وهناك أيضاً عدة بدائل ظهرت مؤخراً كبديل للعديد من أنواع الأرضيات، مع تكلفة أقل، مثل الأرضيات الفينيل
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *