التخطي إلى المحتوى

لعبة كلاش رويال 2019 التي حظت بإعجاب الجميع في الآونة الأخيرة الأمر الذي جعلها من أكثر الألعاب مبيعياً؛ حيث حققت نسبة أرباح عالية جداً، فقد قام الكثير من المستخدمين بتحميلها على هواتفهم المحمولة؛ حيث أنها تصلح لجميع إصدارات الأندرويد؛ من هواوي، ونوكيا، LG، وسامسونج، وغيرها، وتعتبر شركة  Supercell الفنلندية هي المنتجة للعبة كلاش رويال (Clash Royale)، وهي من ألعاب الحرب الإستراتيجية الحديثة التي تجمع بين التحدي والإثارة في نفس الوقت، ويمكن لعبها بشكل منفرد، أو مشاركتها أون لاين مع الأصدقاء لزيادة الإثارة والتشويق، ولمزيد من التفاصيل حول لعبة كلاش رويال، تابعوا المقال التالي عبر موقع طنطا اليوم.

لعبة كلاش رويال
لعبة كلاش رويال

نبذة مختصرة عن لعبة كلاش رويال 2019

تعتبر لعبة كلاش رويال من ألعاب الفيديو ذات النمط الإستراتيجي، وقد ظهرت في المتاجر عام 2016 وأخذت في التطوير حتى ظهرت بالشكل والإمكانيات المتوفرة عليها الآن، ومن أهم ما يميزها أنه يمكن تحميلها مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، والأيفون، وقد استطاعت اللعبة أن تُحقق نجاح باهر، وكل ما تحتاجه لعبة كلاش رويال هو أن يكون الجهاز متصل بشبكة الإنترنت للتعامل المباشر مع اللاعبين المشاركين، وغزو حصونهم، وقلاعهم وهدمها، وفي نفس الوقت الحفاظ على قلاعك وحصونك من الهدم.

طريقة لعب كلاش رويال 2019

لعبة كلاش رويال
لعبة كلاش رويال 2019
  • بعد تثبيت اللعبة على الهاتف يقوم اللاعبين بتوجيه الهجمات المباشرة، ويجب عليهم التركيز في الدفاع والهجوم في نفس الوقت، ويتوفر لكل لاعب 8 بطاقات تكون بمثابة الجنود التي يستخدمها للهجوم والدفاع في أي معركة يشارك فيها، ولكل جندي وظيفة مختلفة؛ فمنهم الساحر، والمفجر، والعملاق، والهوج، والتنين الصغير.. وغيرهم.
  • يجب شحن البطاقات بصفة مستمرة بنقاط الإكسير الأحمر، وتختلف هذه النقاط من جندي لآخر، فمثلاً العملاق يحتاج ل5 نقاط إكسير، ورامي السهام يحتاج نقطتين فقط، ويجب تجديد قدرات الجنود وتطويرها باستمرار.
  • يوجد ثلاثة أبراج في قرية كل لاعب يجب عليه توفير الحراسة الكافية لهم، ويكون واحد على اليمين، والثاني على اليسار والثالث في المنتصف وهو الرئيسي الخاص بالملك، وهذا البرج أهمهم فيجب الحفاظ عليه لأنه في حالة تدميره فبذلك تكون قد خسرت التحدي.
  • يمكنك الإنضمام إلى القبائل أو إنشاء قبيلة أنت قائدها عن طريق إرسال طلب إليهم، وذلك عند بلوغ المستوى الثالث، وتأتي أهمية القبيلة في أنها تقدم الدعم لأعضائها.
  • وتستطيع زيادة كمية الذهب من خلال دعم زملائك في القبيلة ببطاقات للخوض بها في المعارك، أو تحقيق مزيد من الفوز والإنجازات، وهذا الذهب يساعدك على تطوير قدرات جنودك، ورفع إمكانياتهم.
إقرأ أيضاً :  تردد ابوظبي الرياضية 1 الجديد 2019

مميزات لعبة كلاش رويال 2019

لعبة كلاش رويال
لعبة كلاش رويال
  • الوصول لأقصى قدر من الإثارة والتشويق من خلال مقاتلة المنافسين من أنحاء العالم، والحصول على إنجازاتهم.
  • دقة التصميم، وبراعة التصوير والرسومات، والأصوات القريبة من الحقيقة تجذب الانتباه والاهتمام إليها.
  • تتميز بالحجم الصغير الذي لا يشغل مساحات كبيرة على الهاتف المحمول.
  • تعتمد على اللغة العربية بشكل أساسي بالإضافة إلى اللغات الأخرى.
  • مناسبة للمراحل العمرية المختلفة؛ لخلوها من المشاهد اسيئة والعنيفة.
  • مجانية، ولا تحتاج أي رسوم لتحميلها على الهاتف.

العنوان
تحميل لعبة كلاش رويال 2019 كاملة
اسم المقالة
تحميل لعبة كلاش رويال 2019 كاملة
الوصف
لعبة كلاش رويال 2019 من ألعاب الحرب الإستراتيجية الحديثة التي تجمع بين التحدي والإثارة في نفس الوقت، ويمكن لعبها بشكل منفرد أو مشاركتها مع الأصدقاء أون لاين
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *