التخطي إلى المحتوى

اسعار الخردة اليوم فى مصر 2019 تجدها عبر موقع طنطا اليوم الذي يعرض لكم أسعار الخردة الحديد بعد ارتفاع سعر الطن، ونشير لأهمية الخردة كتجارة مُربحة، وفي الآونة الأخيرة أهتم الكثيرين بتجارة الخردة، حيث أصبحت شغل من لا شغل له ( انها لا تحتاج عامل خبرة) وإنما تحتاج الفهم ومعرفة طرُق الحصول عليها وكيفية تسويقها بحرفية تعود بالمكاسب الطائلة، جميعنا شاهدنا المسلسلات العربية التي أشارت من خلال دراما تحكي واقع وأحداث سوق الخردة وكيفية التعامل فيه، وأنها تستطيع أن تُغير أحوال العاملين بها لأنها مُربحة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أسعار الخردة بالتفصيل 2019.

 اسعار الخردة اليوم فى مصر 2019

 اسعار الخردة اليوم
اسعار الخردة اليوم

نتيجة لارتفاع سعر الحديد بدأ بعض المقاولون أصحاب الضمائر المُنعدمة، يبحثون على الحديد الخردة (المستعمل) كي يستخدمونه في البناء، وهناك بعض الشركات التي تعمل على إعادة تدوير المعادن لمنتجات أو تصنيع الحديد من جديد، وإعادة طرحة بالأسواق بعد الإحلال والتجديد، كل تلك العوامل ساهمت بدورها في ارتفاع سعر طن الحديد، وذلك من باب العرض والطلب وتلك فكرة الأسواق، كلما زاد الطلب وقل العرض ارتفع سعر السلعة.

 

اسعار الخردة 2019
 اسعار الخردة 2019

اسعار الخردة اليوم فى مصر 2019 سعر كيلو الحديد

تتنوع وتُصنف خردة الحديد إلى عدة أصناف ودرجات فمنه الحديد البالغ سعر الكيلو 8 جنيهات، والطن 8000 جنية، وهو الحديد الأقل سعراً نتيجة تراكم طبقة من الصدأ تعلو قطع الحديد.
إنما خردة الحديد الناتج من المنازل المهدمة فهو يكون سعرة أعلى بمقدار 2 جنية في الكيلو والفي جنية في الطن، معنى ذلك أن سعر الكيلو 10 جنيهات، وسعر الطن 10 ألاف.

اسعار الخردة اليوم فى مصر
اسعار الخردة اليوم فى مصر

والنوع الذي سعرة يُضاهي سعر الجديد هو الذي يتم الحصول علية من الوحدات السكنية التي تكون بمناطق حيوية وتم هدمها.

إقرأ أيضاً :  اسعار الحلل الجرانيت 2019

اسعار الخردة في مصر 2019

يبلغ سعر الطن 360 دولار وهو أعلى سعر مُقترح للطن.
ويبلغ سعر الطن 340 دولار وهو أقل سعر تم طرحة.

اسعار الخردة
اسعار الخردة

ملاحظة هامة:

في حالة استخدام حديد سبق استعماله يجب توخى الحزر في بناء وحدات سكنية بالقرب من البحر بتلك الحديد، لأن الرطوبة سوف تؤدي لانهيار العقار بعد تأكل الحديد.

العنوان
 اسعار الخردة اليوم فى مصر
اسم المقالة
اسعار الخردة اليوم فى مصر
الوصف
اسعار الخردة اليوم فى مصر 2019، تجدها عبر موقع طنطا اليوم الذي يعرض لكم أسعار الخردة الحديد بعد ارتفاع سعر الطن، ونشير لأهمية الخردة كتجارة مُربحة، وفي الآونة الأخيرة أهتم الكثيرين بتجارة الخردة، حيث أصبحت شغل من لا شغل له ( انها لا تحتاج عامل خبرة) وإنما تحتاج الفهم ومعرفة طرُق الحصول عليها وكيفية تسويقها بحرفية تعود بالمكاسب الطائلة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *