التخطي إلى المحتوى

في تصريح للدكتور “مجدي سبع” أعلن عن أنشاء تطبيق جامعة طنطا للهواتف المحمولة لتطوير الخدمات الإلكترونية مدعم باللغتين العربية، والانجليزية، وذلك في أطار خدمي، حيث يعمل التطبيق على تطوير وتسهيل عملية التواصل مع الجامعة وخدماتها، حيث تواصل جامعة طنطا تطوير استراتيجيتها لتحديث وتطوير كل المجالات المتعلقة بها.

ومن طنطا اليوم يمكنك التعرف على مميزات التطبيق وكيفية تحميله.

أنشاء تطبيق للهواتف المحمولة لتطوير الخدمات الإلكترونية

يعتبر إنشاء تطبيق للجامعة خطوة مهمة لتطوير العملية الإلكترونية والخدمية بالجامعة، حيث أطلاق هذا التطبيق يعمل على تسهيل توصيل المعلومات لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، فمن المعروف الآن أن معظم المواطنين يحملون الهواتف المحمولة ذات برنامج ابل ستور أو جوجل ستور، وأصبح الهاتف في أيدي الجميع طوال الوقت، لذلك يعد وجود تطبيق يخص الجامعة على الهاتف خطوة مهمة لإيصال المعلومات بشكل أسرع وأسهل.

فيمكن الاطلاع من على تطبيق جامعة طنطا على أخبار الجامعة، وأخر برامجها الجديدة، وأخر المعلومات عن البعثات أو الأوراق المطلوبة للتقديم، بالإضافة إلي أمكانية تحديث أعضاء هيئة التدريس بياناتهم، من جداول، إلي كتب، مواعيد الامتحانات، وغيرها بكل سهولة، بالإضافة إلي مساعدة طلاب الجامعة على الوصول بشكل سريع إلي كل المعلومات التي يحتاجون إليها.

تطبيق جامعة طنطا
تطبيق طنطا

تطبيق جامعة طنطا

أما عن تحديث التطبيق فيتم على عدة مراحل حيث تم أطلاق نسخة مبدئيه للتشغيل التجريبي، ومنها يتم تحديثها حتى يصل إلي الشكل الخدمي المناسب الذي يتيح كل المعلومات اللازمة ، والذي يمكن لكل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الاستفادة منه.

تحميل تطبيق جامعة طنطا

أما عن تحميل تطبيق جامعة طنطا فيمكنك تحميله على الهواتف التي تتمتع بنظام أندرويد من play store باسم “جامعة طنطا” و “Tanta University”، أو من خلال الرابط التالي جامعة طنطا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *