التخطي إلى المحتوى

أفضل اماكن الهبوط في PUBG نساعدكم على إكتشافها؛ لتتمكنوا من إحتراف لعبة بابجي إذا كنتم مبتدئين، نقدمه لكم في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، ونستهدف في هذا المقال أهم المناطق للهبوط، وأهم الخرائط التي يمكن للاعبين المبتدئين إختيارها، فقد لاقت لعبة إعجاب الملايين من الشغوفين بألعاب القتال، والملمّين بإستراتيجيات النجاة، أما عن المبتدئين فيمكنكم إحتراف PUBG بكل سهولة بعد قرائتكم لهذا المقال.

افضل اماكن الهبوط في PUBG:

اسلحة PUBG
اسلحة PUBG

المدن الكبيرة “Large Towns”:

تُعد من أفضل أماكن الهبوط لما تحتويه من loot ممتازة عالية الجودة، وتلك المدن “Large Towns” مثل: Severny، Primorsk، Lipovka، Rozhok، Yasnaya Polyana، فهي مكتظة بالمطاعم والمقاهي وهي أفضل الأماكن لإيجاد loot، كما يمكنك إيجاد ما تحتاجه من loot في المباني الزجاجية والكنائس والمستودعات.

Mylta Power:

ويمكنك الوصول إليها بالسيارة والحصول على loot ممتازة، ويمكنك إيجادها بوفرة في المستودعات والمخازن والمبنى الرئيسي أيضاً، وهي من أفضل أماكن الهبوط في PUBG للمبتدئين.

Small Mylta Power:

من الأماكن الهادئة نسبياً، وهي من افضل اماكن النزول في PUBG للمبتدئين، ولكن الـ loot موجودة بأعداد قليلة.

Prison، Mansion و Punker:

من أفضل الأماكن للحصول على loot عالية الجودة وموجودة بوفرة أيضاً، وبالرغم من كونها من الأماكن التي يكثر فيها القتال لفترات طويلة والتنازع للإنفراد بالـ loot، إلا أنه هناك العديد من الطرق الآمنة التي يمكنك الوصول إليها من خلالها، ولكن لابد أن تستعد لوابل من الرصاصات التي قد تنهي حياتك في اللعبة.

خرائط PUBG والأفضل للمبتدئين:

توجد 4 خرائط في لعبة PUBG وهي: Sanhok، Miramar، vikendi، Erangle، وكلاً منهم لها مميزاتها وعيوبها، ومن أفضل الخرائط للمبتدئين:

خريطة سانهوك “Sanhok”:

اماكن loot عالية الجودة
اماكن loot عالية الجودة

فهي عبارة عن مجموعة من الجزر المكونة من الجبال والغابات الموجودة في الفلبين وتايلاند، وتعتبر من أفضل الخرائط للمبتدئين لما تتمتع به من أماكن للإختباء بين الأدغال والشجيرات.

إقرأ أيضاً :  أفضل العاب مجانية للايفون 2019

خريطة إيرانجل “Erangle”:

اسرار لعبة PUBG
اسرار لعبة PUBG

وهي من أفضل الخرائط وأغناها بالموارد loot، مما يجعلها الأفضل بالنسبة للمبتدئين؛ للحصول على الموارد في أسرع وقت، والإستعداد للخوض في القتالات والمعارك، وتتواجد بها افضل اماكن الهبوط في PUBG للمبتدئين.

خريطة فيكندي “Vikendi”:

خريطة Vikendi في PUBG
خريطة Vikendi في PUBG

وهي خريطة ثلجية سوف يتم طرحها في الإصدار الجديد من اللعبة بدءاً من 12 ديسبمبر الحالي، ومن المتوقع أن تجذب الملايين بسبب الأجواء المناخية المتغيرة، والتي تمنحك الفرصة للإختباء من الأعداء ومباغتتهم بشكل مفاجئ.

تحديث وضع الزومبي في لعبة PUBG Zombie Mode:

تم إصدار تحديث جديد من لعبة PUBG يتضمن مود الزومبي، والذي إقتُبس من سلسلة أفلام الزومبي الشهيرة “Resident Evil”، ويُمثل وضع الزومبي تحدٍ جديد للاعبين، حيث يصعدون لمكان لمواجهة كائنات الزومبي، ويتمثل التحدي في التخلص من كائنات الزومبي التي تتزايد بسرعة مذهلة، ولا تحتاج كائنات الزومبي في لعبة ببجي للأسلحة، بل يكفي تزايد عددها وتحركها بسرعة فائقة حتى تتخلص من أفراد الفريق من اللاعبين، وأضاف مود الزومبي في لعبة PUBG المزيد من التشويق والحماسة لتصبح اللعبة أكثر إنتشاراً بين اللاعبين حول العالم، وتصدر اللعبة المزيد من التحديثات بين الحين والآخر ويمكنكم تفعيل الـ Zombie Mode من خلال تحديث اللعبة من على متجر جوجل بلاي Google Play Store، والإستمتاع بوقت لعب مميز، ونتابع معكم آخر تحديثات لعبة ببجي فتابعونا.

إقرأ أيضاً:

أفضل العاب مجانية للاندرويد 2019

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *