التخطي إلى المحتوى

العاب مجانية للايفون وهي العاب يمُكن تحميلها على الهواتف الذكية مثل iPhone، وتستطيع اللعب بها حتى دون الاتصال بالنت، وتحظى الألعاب باهتمام الجميع وبالذات بعد التقدم التكنولوجي، وعرض الألعاب بتقنية ال HID ، وهي عرض الفيديو بصورة أكثر وضوحاً وتميُزاً على عكس العاب الفيديو التي تعرفنا عليهم مُنذ القدم قبل التحديثات التكنولوجية، ومن هنا عبر نافذة موقعنا طنطا اليوم نتطرق لشرح وعرض أكثر الألعاب التي تلقى إقبالاً من عُشاق التسلية، ويزداد تميزها كونها العاب مجانية للايفون.

تعرف معنا على العاب مجانية للايفون

هناك العديد من الألعاب يمكن تحميلها للتسلية بها في أوقات الفراغ أو في حين الشعور بالملل ومنها ما يلي:
1- Alpha bear.
2- Croosy Road.
3- Fallout Shelter.

أفضل العاب مجانية للايفون يجب عليك اقتنائها
أفضل العاب مجانية للايفون يجب عليك اقتنائها

1- اللعبة الأولى: Alpha bear

هي عبارة عن لعبة “بازل” تعتمد على اختبار مدى الذكاء والمهارة في حل ألغاز اللعبة، وهي من فضلى العاب iPhone المجانية التي تحظى بجماهيرية كبيرة من عُشاق ألعاب الذكاء.

آلية التعامل مع اللعبة:

تحتاج اللعبة أولاً الترقية لإصدار أحدث من iOS 6، وتدور آليات مُتابعة اللعبة والترقي عبر القدرة على ترتيب أكبر عدد من الكلمات، وبالتالي ينتج عنها ظهور دب بعد اكتمال الكلمات، وكلما زاد عدد الكلمات المتطابقة يزداد حجم الدب، وتتيح لك اللعبة الترقي والحصول على مُميزات أكبر تساعدك على الاستمرار وترفع من روح البهجة والرغبة في الانتصار والترقي أكثر مما يجعلها لعبة مُشوقة وممتعة.

أفضل العاب مجانية للايفون
أفضل العاب مجانية للايفون

2- اللعبة الثانية: Croosy Road

هي عبارة عن لعبة تعتمد على تحديد وجهه الدجاج عبر ممرات، ويلزم التركيز لعدم إصابة الدجاج من قبل النسر.

آلية التعامل مع اللعبة:

تدعم اللعبة عبر أحدث إصدار iOS 7 ، يجب عليك معرفة هدف اللعبة للقدرة على اجتيازها بسهولة، وهي المرور من خلال تلك الممرات مع مُراعاة عدم الاصطدام، يجب التركيز في العبور بشكل منتظم وعد الانزلاق، والمرور بسرعة من خلال الضغط على الشاشة، وتجنب النسر من أن يقوم بخطف الدجاج؛ لأن هذا سوف يجعل اللعبة تنتهي بخسارتك للجيم.

إقرأ أيضاً :  تحميل برنامج Google Chrome 2018 ومميزاته

3- اللعبة الثالثة: Fallout Shelter

تُعد لعبة Fallout Shelter””، ضمن الألعاب الغنية عن التعريف ولها ألكثير من العشاق، وتدور اللعبة حول كيفية إنشاء مدفن وقيادة فريق خاص بك، لبناء قرية وتنميتها والحصول على ترقية من خلال اللعبة، ونستطيع الذكر بأن اللعبة تُنمي روح المُشاركة والقيادة فهي بجانب إنها عامل مُسلي فهي أيضاً تعتبر لعبة تنموية.

آلية التعامل مع اللُعبة:

للحصول على تلك اللعُبة لا بد أن تكون من حاملي 5 iPhone، هي المقدرة على بناء غرُف بالقرب من الموقع لكي تستطيع حماية سكان القرية من الأعداء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *