التخطي إلى المحتوى

العاب مجانية للاندرويد 2019، الكثير من الأفراد يرغبون في تحميل العديد من الألعاب من خلال جوجل بلاي، حيث يوجد الكثير من الألعاب الشيقة التي يفضلها الكبار والصغار، لذا من خلال موقعنا طنطا اليوم سوف نعرض لكم طريقة تحميل العاب مجانية للاندرويد 2019.

أشهر العاب مجانية للاندرويد 2019

العاب مجانية للاندرويد 2019
العاب مجانية للاندرويد 2019

N.O.V.A. Legacy

لعبة  N.O.V.A. Legacy من ألعاب الأكشن التي تعتمد على إطلاق النار، فيمكن للشخص الذي يلعب هذه اللعبة إن يتحكم في الشخصية التي يختارها، فيمكن أيضاً شراء العديد من الإضافات التي تساعد الفرد على تقوية الشخصية، كما تضم هذه اللعبة العديد من أنواع اللعب المتعددة.

Asphalt Xtreme : Rally Racing

تعتمد هذه اللعبة على القيام بتجربة سابق بين الكثبان والعديد من المناطق الصعبة، كما إن لكل شخص الحرية في اختيار الشاحنات العملاقة والدفع الرباعي التي تجعل اللعبة أكثر تشويقا، كما تضم هذه اللعبة على بعض أنواع العلامات التجارية من السيارات المعروفة ومنها المرسيدس، ودوج، وفورد وغيرها.

Critical Ops

أشهر العاب مجانية للاندرويد 2019
أشهر العاب مجانية للاندرويد 2019

لعبة Critical Ops من فئة الألعاب القتالية التي تحتوي على الكثير من اللاعبين، حيث يمكن لكل فرد أن يختار شخصية جندي فهو يملك العديد من المهارات المتعددة التي يستخدمها في قتال الأشخاص الأخرين المتواجدين في اللعبة، فهذه اللعبة تتميز بالتشويق.

Clash Royale

فكرة هذه اللعبة تقوم على أن اللاعب يقود جيش خاص به، ويعمل على تنظيمه بشكل معين، كما تعتمد على إسقاط الأبراج الدفاعية للخصم، وتحقيق الانتصارات وتجميع الصناديق السحرية.

FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS

هذه العبة من أفضل الألعاب الذكية، فقد بلغ تحميل هذه اللعبة على أكثر من 5 ملايين مرة.

Hearthstone

ستحتاج إلى كل تركيزك لممارسة تلك اللعبة فهي واحدة من أفضل الألعاب وتم اختيارها من قبل جوجل في 2017، ومازالت متميزة ولها شعبية كبيرة إلى الأن، كما يمكن للعديد من الاشخاص القيام بلعبها مع الاصدقاء والاقارب.

إقرأ أيضاً :  اسعار هواوي Nova 3i في مصر 2019

HQ Trivia

تعتبر من أكثر الألعاب انتشاراً بين الأفراد، حيث يقوم كل لاعب بالإجابة على الأسئلة بشكل صحيح، كما أن الأفراد الذين يقومون بإجابة هذه الأسئلة يحصلون على أموال حقيقة، والتي تدفع لهم عن طريق باي بال.

PinOut

تتضمن  العديد من المميزات وتمنح اللاعبين جوا من الإثارة والتشويق على أنغام الموسيقي، والأضواء المبهرة والمؤثرات الصوتية، كما إن هذه اللعبة مليئة بالكثير من الممرات الضيقة التي يجب على كل لاعب اجتياز  خلال وقت محدد وهو يعيش مغامرة ممتعه.

PUBG MOBILE

اللعبة تقوم على بمشاركة 100 لاعب يستقلون طائرات حربية تنقلهم إلى جزيرة ويترك لك اختيار مكان هبوطك من الطائرة بالقفز بعد ذلك تبدأ اللعبة وتجمع الأسلحة التي تساعدك في المعركة التي تخوضها لضمان البقاء، جميع اللاعبين المائة يشاركون في اللعبة مابين ضحايا او صيادين، و لتفوز باللعبة يجب أن تبقي على قيد الحياة إلى النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *