التخطي إلى المحتوى

أسعار ماكينات غزل البنات 2019  نقدمها لكل الباحثين والراغبين في إنشاء مشاريع صغيرة، تكون تكليفتها قليلة ومربحة بشكل جيد، فغزل البنات من أشهر الحلويات الشعبية المحببة لدي الصغار ولا ننكر حب الكبار لها أيضا، وهناك الكثير من أنواع ماكينات الغزل منها ذات الحجم الكبير والأخري صغيرة للاستخدام المنزلى يمكنك ان تملكي ماكينتك الخاصة لتعيش أجمل اللحظات مع أطفالك في إعداد حلو الغزل اللذيذة، فهي لاتحتاج لمجهود، فالمكون الرئيسي لها هو السكر،  ويمكن إضافة بعض النكهات سهلة التحضير إليها لتغير الطعم واللون أيضا، ودعونا نأخذكم في جوله على طنطا اليوم لتعرف على أسعار ماكينات غزل البنات 2019 وأنواعها المختلفة.

اسعار ماكينات غزل البنات 2019
اسعار ماكينات غزل البنات 2019

 أسعار ماكينات غزل البنات 2019 وأنواعها

يوجد الكثير من أنواع  ماكينات غزل البنات وتختلف من حيث “الشكل والحجم والنوع”  وبتأكيد هناك أختلاف في الأسعار وهي كالتالى:

  • هناك أنواع يتراوح سعرها من 440 جنيه، إلي 430 جنيه.
  • آلة غزل البنات هوم 500 وات، يأتي سعرها ب570 جنيه مصري.
  •  ماكينة  غزل البنات من كرنفال حجم صغير، وشكل جذاب وسهلة الأستخدام، بسعر 470 جنيه.

اسعار ماكينات غزل البنات 2019

  • سعر ماكينة تحضير غزل البنات ” ماركة موتور “يصل إلي 5500 جنيه، تحتوي علي سخان ايطالي وهي مناسبة للمحلات والأماكن المفتوحة لأنها كبيرة الحجم.
  •  ماكينة غزل البنات مستوردة،  تتكون من حلة استانلس كبيرة الحجم، سعرها 4400 جنيه مصري.
ماكينة غزل البنات
ماكينة غزل البنات
  • ماكينة غزل البنات ماركة ميدياتك صغيرة الحجم ،للاستخدام المنزلي، بلون بينك جذاب، بسعر 490 جنيه.
ماكينة غزل البنات المنزلية
ماكينة غزل البنات المنزلية

ما هي طريقة عمل غزل البنات

يتم تشغيل الآلة بوضع السلك الخاص بها في الكهرباء، ثم يوضع السكر فالمكان المخصص له،  وعادة مايكون لون حلو غزل البنات أبيض ولكن إذا كنتم ترغبون في الحصول على ألوان ونكهات أخري، يمكنكم الحصول على بعض المكونات الصحية التي تضاف لمنحه أشكال رائعة، ثم يترك العمل للماكينة، والتي بدورها تعمل على فرم السكر جيدا، فيتحول إلي شعيرات، وهذا ما يسمي بحلوى القطن أو غزل البنات.

إقرأ أيضاً :  أسعار أحدث تصميمات سيراميك 3d 2019
غزل البنات 2019
غزل البنات 2019

سعر ماكينة غزل البنات بكارفور 2019

ماكينة غزل البنات الكهربائية، تعمل بقدرة 900 وات، تحتوي على حله مصنوعة من الاستانلس كبيرة الحجم، بها قوة تحمل عاليه وخصصه للمحلات، ويصل سعرها إلي 3,300 جنيه.

أسعار ماكينة غزل البنات المستعملة

سعر الماكينة المستعملة لصنع غزل البنات على موقع OLX تبدأ من 2,200 جنيه، بالعربة الخاصة لها، وهناك أيضا ماكينة تحتوي علي أله لصنع الفشار، و غزل البنات في وقت واحد،  ويبدأ سعرها من 7000 جنيه إلي 7500 جنيه.

العنوان
أسعار ماكينات غزل البنات 2019
اسم المقالة
أسعار ماكينات غزل البنات 2019
الوصف
أسعار ماكينات غزل البنات 2019  نقدمها لكل الباحثين والراغبين في إنشاء مشاريع صغيرة، تكون تكليفتها قليلة ومربحة بشكل جيد، فغزل البنات من أشهر الحلويات الشعبية المحببة لدي الصغار ولا ننكر حب
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *