التخطي إلى المحتوى

أسعار الكتب في معرض الكتاب 2019 يتابع دائما عشاق القراءة بكل شغف، إنطلاق معرض الكتاب الدولي في القاهرة، وذلك للحصول على أفضل الكتب في جميع المجالات، وبأقل الأسعار ويعتبر معرض الكتاب منبر لكل الكتاب المحترفين، والمبتدئين أيضا،  إذا كنتم تبحثون عن كتاب معين ولم تعثروا عليه في المكتبات العادية، قد يحالفكم الحظ في معرض الكتاب، والذي يتضمن العديد من الكتب النادرة،  يشمل المعرض جميع الكتب السياسية والدينية والشعر والأدب، وأمهات الكتب، وكل المؤلفات التاريخية،  وسنعرض لكم من خلال بوابة طنطا اليوم بعض أسعار الكتب في معرض الكتاب 2019.

اسعار الكتب في معرض الكتاب
اسعار الكتب في معرض الكتاب

تعرف على أسعار الكتب في معرض الكتاب 2019

حرصت الهيئة المصرية للكتاب على بيع الكتب هذا العام، بأسعار لا تقبل المنافسة وخصومات تصل إلي 50% و 60%ـ،وإليكم أبرز معالم المعرض لهذا العام:

طرحت دار الشروق أسعار مختلفة للكتب، حيث عرضت مجموعة متميزة، ومنوعة مابين السياسة، وكتب للأطفال، وكتب أدبيه، ويتراوح سعر الكتب مابين “5 و 10  و 20 جنيه”.

قدمت أيضا دار الشروق، أسعار مختلفة للرويات التي أصدرتها، والتي تبدأ اسعارها من 30 جنيه،  وصولا إلى 60 جنيه، إذا كنتم من محبي الكاتب الرائع احمد مراد،  ستجدون رواية موسم صيد الغزلان متوفرة، بسعر 40 جنيه بدلا من 60 جنيه.

طرحت دار دون خصوماتها الخاصة على الكتب، وأكد مدير الدار، أن جميع الرويات التي طرحتها الدار في المعرض لم تتجاوز أسعارها 45 جنيهات، وأكد أن الإصدارات الأخري من الكتب، مثل الأدب والفنون لم يتجاوز سعرها ال20 جنيه أو 30 جنيه.

تعرف علي أسعار الكتب التابعة لدار نهضة مصر

  •  دار نهضة مصر قدمت خصومات جيدة على أسعار الرويات المعروضه في معرض الكتاب، حيث تراوحت أسعارها مابين 15 جنيه،  إلي 60 جنيه.
  •  مجموعة الكتب الخاصة بعالم الحيوان، و الكتب الخاصة بالفضاء ناشونال جيوغرافيك، بسعر 240 جنيهز
  •  موسوعة بيان الإسلام كاملة، للكاتب والدكتور محمد داود  بسعر 1500 جنية.
  •  كتب التلوين للأطفال بسعر 5 جنيهات فقط.
إقرأ أيضاً :  عروض أولاد رجب في عيد الأم 2019

 أسعار الكتب التي طرحتها الدار المصرية اللبنانية بمعرض الكتاب

  • أصدرت أربع أجزاء من كتاب ألف ليله وليله بسعر خاص، وقيمته 270 جنيه فقط.
  •  أسعار الروايات جاءت بتخفيضات، و تراوحت أسعارها من 50جنيه  إلي 80 جنيه.

مواهب شابة في معرض الكتاب

نقدم لكم قرائنا الأعزاء أحد الإبداعات الوليدة، وتشجيعاً منا لكل المواهب الشابة وبالأخص إذا كان أحد أعضاء فريق العمل  المؤلفة والكاتبة/ مريم التهامي التي شاركت هذا العام مع مجموعة من المؤلفين الشباب بكتاب “قطرات منثورة” من دار اللوتس للنشر، سعر الكتاب لا يتجاوز العشرون جنيه ويمكنكم الحصول على نسختكم الخاصة من المعرض الدولي للكتاب 2019، الذي بدأ فعليته اليوم 23/1/2019 وسوف يستمر ليوم 5 فبراير القادم.

قطرات منثورة مريم التهامي
قطرات منثورة مريم التهامي

مد ساعات العمل بمعرض الكتاب في العطلة الأسبوعية

الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج أصدرت قرار بمد فترات العمل، الخاصة بمعرض الكتاب الدولي، وذلك خلال العطلات الأسبوعية ” الخميس ويوم الجمعة والسبت” وذلك حتى يستطيع المواطنين، الراغبين في زيارة معرض الكتاب الذهاب، وذلك تزامناً مع أقتراب نهايته يوم 5 فبراير القادم، وصرحت أيضا الهيئة لن تمدد فترة المعرض أكثر من ذلك.

العنوان
أسعار الكتب في معرض الكتاب 2019
اسم المقالة
أسعار الكتب في معرض الكتاب 2019
الوصف
أسعار الكتب في معرض الكتاب 2019 يتابع دائما عشاق القراءة بكل شغف، إنطلاق معرض الكتاب الدولي في القاهرة، وذلك للحصول على أفضل الكتب في جميع المجالات، وبأقل الأسعار ويعتبر معرض الكتاب منبر لكل الكتاب المحترفين،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *