التخطي إلى المحتوى

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019  تأسست مجموعة شركات الوادي بمصر عام ١٩٨٤، و استطاعت الشركة اليوم بجهودها الدائبة و المستمرة الوصول إلى نجاح مُنقطع النظير، فكل شركة من شركات مجموعة الوادي تستقل بذاتها؛ لتوفر الخبرات اللازمة لفرعها من أجل زيادة جودة الخدمات التي يقدمها الفرع و من أجل رفع كفاءة التشغيل، و تنقسم الشركة إلى قسمين رئيسيين و هما:

  • قطاع المزارع: و يتضمن مزارع الأسماك، و مزارع الدواجن، و الأعلاف، و المنتجات الغذائية.
  • قطاع الصناعات: و يتضمن إضافات الأعلاف، و صناعة خلايا التبريد.
  • يضع أمامكم  موقع طنطا اليوم أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019 في السطور التالية؛ للاطلاع عليها لتكوين خلفية عن أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019  قبل القيام بعملية الشراء.
 شركة الوادي
شركة الوادي

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019

تلجأ العديد من السيدات في مصر بوجهٍ عام إلى تربية الدواجن و بخاصة في القرى الريفية؛ توفيرًا لأموال شراء البيض و اللحم أسبوعيًا فعندما تُصبح الكتاكيت الصغيرة دجاجًا ستنتج البيض يوميًا و عند ذبحها سيتوفر اللحم اللذيذ، و أيضاً حرصًا شديدًا منهنّ للحصول على دواجن تلقت عناية منزلية جيدة، فنجد أن الكثير من نساء مصر يقمنّ بشراء الكتاكيت لتغذيتها و تربيتها منزليًا على أيديهم لضمان صحة الطعام الذي تتناوله هذه الكتاكيت البيضاء الصغيرة، و أصحاب مزارع التسمين التجاري الذين يوفرون الكتاكيت الصغيرة لجميع الراغبين في اقتنائها من ربات المنازل.

اسعار الكتاكيت اليوم

توفر مجموعة الوادي للجميع إنتاج الكتاكيت الجيدة باستمرار، و لزيادة إنتاجها بدأت مجموعة شركات الوادي منذ سبتمبر الماضي 2018  استخدام أحدث التقنيات العالمية الحديثة لتطوير إنتاجها و ذلك باستثمار الأموال في ماكينة تدريج البيض؛ من أجل فرز البيض و قياسه للحصول على كتكوت عالي الجودة و بمعايير مرتفعة .

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019  يصل سعر كتكوت شركة الوادي إلى 8 جنيه، فقد وصل سعر كتكوت الوادي في شهر نوفمبر الماضي 2018 إلى سعر 7 جنيه تقريباً، بينما كان سعره مستقراً لفترة لا بأس بها على 6 جُنيهات و نصف.

إقرأ أيضاً :  اسعار الكانز جملة والبيبسي والكولا في مصر 2019

يمكنكم معرفة المزيد عن مجموعة شركات الوادي و أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019 من خلال موقعهم الرسمي على الإنترنت :

http://www.wadigroup.com/corporate/leaders

أو من خلال الإعجاب بصفحة الفيس بوك الخاصة بهم :

https://www.facebook.com/WadiGroup/

الخط الساخن لشركة الوادي
الخط الساخن لشركة الوادي

أيضًا حرصًا من مجموعة الوادي على التطور و النجاح و التميز المتواصل و المستمر للوصول إلى كل جديد متعلق بمجال الصناعات الغذائية و الزراعية، و بالعمل التعاوني المشترك مع فريق مزرعتي، تم انطلاق أول أكاديمية على مواقع التواصل الاجتماعي  ذلك تحت رعاية مجموعة شركات الوادي، وإشراف ومشاركة، من خبراء المجموعة لنقل خبراتهم الواسعة طوال مسيرتهم المهنية الكبيرة إلى المُلتحقين بالأكاديمية، و تم الاحتفال بإطلاق الأكاديمية داخل الحرم اليوناني في الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم 24 من شهر فبراير الماضي  2018.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك زيارة :

https://goo.gl/jfBgt4

و للتسجيل للمشاركة يمكنك زيارة :

https://goo.gl/yXndRc

www.mazra3ty.com

نصائح مهمة عند تربية الكتاكيت

تربية الكتاكيت ليست بالأمر السهل؛ لذلك يجب اتخاذ التدابير اللازمة للعناية بها و تقديم المأوى، و الغذاء، و الشراب المناسبين لنموها عن طريق مراعاة النصائح التالية :

  • أول ما يهم عند تربية الكتاكيت البيضاء الصغيرة، هو الحرص على توفير المأوي المناسب لهم.
  •  يجب أن يكون مأوى الكتاكيت بعيداً عن المنازل قدر الإمكان و ذلك إذا ما كان عدد الكتاكيت كبرًا؛ حرصًا على عدم تلوث الهواء الذي يستنشقه البشر من الروائح الكريهة الصادرة عن مُخلفات الكتاكيت .
  • يجب توفير العلف للكتاكيت على مدار 24 ساعة، و تقديم الطعام لهم بانتظام حتى لا يشعروا بالجوع، و كما يجب الحصول على العلف من مصدر  ثقة، فيجب أن يحتوي العلف على مكونات الغذاء المهمة من فيتامينات، و بروتينات،و الكالسوم، و المضادات حيوية،  و أملاح معدنية، و محفزات النمو المناسبة لعمر الكتكوت.
إقرأ أيضاً :  اسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة والصرافة

اسعار الكتاكيت البيضاء

  • يجب توفير مسقى ماء على مدار اليوم للكتاكيت، و بالأخص في فصل الصيف يجب المداومة على تقديم الماء حتى لا تشعر  الكتاكيت بالعطش، و يجب الحرص على نقائه و نظافته.
  • يجب أن تحصل الكتاكيت الصغيرة على التهوية الجيدة، مع ملاحظة التقلبات الجوية لمواسم العام، على سبيل المثال: يجب مراعاة توفير نوافذ التهوية  في الصيف في المكان الذي تُحفظ به الكتاكيت، كما يجب العمل على حصول الكتاكيت على التدفئة الجيدة في فصل الشتاءالبارد.
  • يجب أن تصل درجة الحرارة في قفص الكتاكيت إلى 33 درجة مئوية و تخفض كلما ازدادت الكتاكيت نموًا و نضجًا.
  • يجب توفير التجهيزات اللازمة في المكان الذي ستعيش فيه الكتاكيت الصغيرة، كالفرشة مثلاً يجب أن تكون من التبن أو  القش أو نشارة الخشب و بعمق يصل لنحو  3 إلى 7 سم في فصل الصيف، و بعمق يصل 10 إلى 15  سم في فصل الشتاء.
  • يجب تجهيز المكان بالإضاءة الجيدة ليلًا و نهارًا، فالإضاءة يجب أن تعمل على مدار 24 ساعة داخل قفص الكتاكيت دون أن تقل أو تزيد، و يجب الحرص على ذلك قدر الإمكان .
  • يجب الحرص على أن تكون الرطوبة مرتفعة نسبياً لتصل إلى 60% داخل المكان الذي تُربى به الكتاكيت، و للحفاظ على نسبة الرطوبة على 60% في المناطق الجافة ترش جدران قفص الكتاكيت بالماء، و يجب الحذر حتى لا تبتل الكتاكيت، و تُخفض نسبة الرطوبة  مع تقدم الكتاكيت في العمر.

العنوان
أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019  
اسم المقالة
أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019  
الوصف
أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي 2019  تأسست مجموعة شركات الوادي بمصر عام ١٩٨٤، و استطاعت الشركة اليوم بجهودها الدائبة و المستمرة الوصول إلى نجاح مُنقطع النظير
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *