التخطي إلى المحتوى

أسعار الفنادق في الغردقة 2019 تعتبر مدينة الغردقة واحدة من أجمل المدن فى مصر، تمتلك سحراً خاص وتطل على البحر الأحمر شديد الزرقة والنقاء،  وتتميز بطقس دافئ في الشتاء، ومعتدل في فصل الصيف لذلك فهي مقصد السياح من جميع البلاد العربية والأوروبية، كما يقبل عليها أيضا العديد من المصريين، فهي مدينة جميلة تشمل الكثير من الأماكن السياحية المشهورة، ويوجد بها العديد من الفنادق الرائعة التي تساعدكم على الاسترخاءـ، لذا نقدم لكم في  هذا التقرير على موقع طنطا اليوم مجموعة من أفضل أسعار فنادق الغردقة 2019.

أسعار الفنادق في الغردقة 2019.

فنادق الغردقة:

هناك العديد من الفنادق الرائعة فى الغردقة، والتى تمتاز بالفخامة والرقى، كما تساعدك على الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشعور بالاسترخاء والراحة بها خلال الرحلات الصيفية والشتوية، كما توفر لك استجمام كامل من حيث كل شئ، وفيما يلى سوف نتعرف على أشهر الفنادق الموجودة وأسعارها.

اسعار الفنادق في الغردقة
اسعار الفنادق في الغردقة

أسعار فندق منتجع موفنبيك خليج سوما:

يحتوى هذا الفندق على 418 غرفة، جميعها  تطل مباشرة على الشاطئ في مظهر خلاب، ويضم ثلاثة مطاعم يقدمون أفضل الأطعمة من المطابخ العالمية، واثنان بار، بالإضافة إلى سبا للإسترخاء، ونادى للأطفال، إلى جانب أنه تتوفر به خدمة واى فاى مجانية طول الوقت، وأيضا يوجد به حمامات سباحة عادية وأخرى خاصة، فندق  مميز وممتع وخدمة متميزة، أما عن سعر  الغرفة فى الليلة الواحدة ما يقرب من 1626 جنية.

اسعار الفنادق في الغردقة 2019
اسعار الفنادق في الغردقة 2019

أسعار فندق منتجع كاريبيان وورلد:

يحتوى هذا الفندق على 529 غرفة، بالإضافة إلى أربعة مطاعم مميزة وخمسة استراحات، كما يوجد به ثلاثة من حمامات السباحة المكشوفة، ومزود بالتكييفات، وقد يبلغ سعر الغرفة به فى الليلة الواحدة، ما يقرب من 1794 جنية شامل البوفيه.

إقرأ أيضاً :  تكاليف السفر إلى روسيا 2019 وأنواع الفيزا
فنادق الغردقة
فنادق الغردقة

أسعار فندق تروبيتل سهل حشيش ريزورت 5 نجوم:

يتمتع هذا الفندق بالعديد من المميزات حيث يوجد به 566 غرفة، إلى جانب ثلاثة مطاعم فاخرة، وحديقة كبيرة فى ساحة الفندق، وأيضا يحتوى على صالة ألعاب رياضية، ومن المميز أن بوفيه الإفطار فيه مجانا، ويتراوح سعر الغرفة فيه من 1500 إلى 0155 جنية فى الليلة الواحدة.

أسعار فندق ديزرت إن روز ريزورت 5 نجوم:

يمتاز هذا الفندق بأنه يطل على شاطئ خاص، ويحتوى على خمسة مطاعم وعشرة بارات، مع العديد من وسائل الترفيه الرائعة مثل الملاهي المائية، وملاعب تنس، ويبلغ سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1428 جنية.

العنوان
أسعار الفنادق في الغردقة 2019
اسم المقالة
أسعار الفنادق في الغردقة 2019
الوصف
أسعار الفنادق في الغردقة 2019 تعتبر مدينة الغردقة واحدة من أجمل المدن فى مصر، تمتلك سحراً خاص وتطل على البحر الأحمر شديد الزرقة والنقاء،  وتتميز بطقس دافئ في الشتاء، ومعتدل في فصل الصيف
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *